shopify site analytics
ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء - وكيل محافظة البيضاء يتفقد الانشطة في المدارس والدورات الصيفية - اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر - ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
شهدت محافظة إب"وسط اليمن" عصر اليوم الجمعة مسيرة شعبية حاشدة استمرارا لدعم وإسناد المقاومة والشعب الفلسطيني وتحت عنوان " معكم حتى النصر والأمريكي لن يوقفنا

السبت, 30-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -
 
إب /حميد الطاهري

شهدت محافظة إب"وسط اليمن" عصر اليوم الجمعة مسيرة شعبية حاشدة استمرارا لدعم وإسناد المقاومة والشعب الفلسطيني وتحت عنوان " معكم حتى النصر والأمريكي لن يوقفنا " ...

ورفع المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية والشعارات المعبرة عن العداء للصهاينة والأمريكان ، مرددين الهتافات المناصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية بغزة والمفوضة للقيادة الثورية باستمرار تنفيذ الخيارات المناسبة لمواجهة الصهاينة واستهداف المصالح والأهداف الإسرائيلية سواء في المناطق الفلسطينية المحتلة او في السفن الإسرائيلية في البحرين العربي والأحمر ..

وفي المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح وبحضور عدد من اعضاء مجلسي النواب والشورى ونائب وزير التعليم العالي الدكتور حسين شرف الدين ، بارك المشاركون تلك العمليات العظيمة للطيران المسير والقوة الصاروخية والقوات البحرية اليمنية التي اثلجت صدور كافة أحرار هذا الشعب بل والأمة جمعاء .. مشيدين في بيان مسيرتهم بتلك البطولات الكبيرة والعمليات الأسطورية لأسود المقاومة الفلسطينية خاصةً في قطاع غزة ..

وثمن المشاركون المواقف الرافضة للتحالف الأمريكي لحماية السفن الإسرائيلية وعسكرة البحر الأحمر واستشعار خطورة المشاركة في هذا التحالف وما سيترتب عليه من تبعات سياسية واقتصادية .. مجددين مطالبة القوات المسلحة اليمنية باستمرار عملياتها البحرية ضد السفن الإسرائيلية او التي لها علاقة بهذا الكيان المحتل الغاصب ..

واعلن المشاركون في المسيرة استمرار التعبئة والتدريب لكتائب طوفان الأقصى الشعبية التي باتت على أتم الجاهزية والإستعداد القتالي لخوض المعركة مع الصهاينة والأمريكان ومن تحالف معهم .. منددين بتلك التصريحات الحاقدة والمتبجحة للنظام الامريكي بعدم طلبهم من الكيان الصهيوني ايقاف قتل النساء والأطفال بغزة وهذا يدل على الدعم والمشاركة الأمريكية الواضحة في العدوان على غزة ..

واستنكر المشاركون صمت و خذلان الانظمة العربية والإسلامية التي تستعرض قواتها وتصعد من مواقفها اذا كانت في خلاف مع بعضها لكن امام العدو الصهيوني تخرس الألسن وتصمت الكلمات وتتلاشي جيوشهم وتهديداتهم .. داعين الشعوب العربية والإسلامية إلى المزيد من التحرك الشعبي والجماهيري للضغط على تلك الانظمة العميلة والمتخاذلة للخروج من صمتها او المطالبة برحيلها مع ضرورة الاستمرار بتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية الشاملة لكافة البضائع والمنتجات الامريكية والإسرائيلية واي دولة تتحالف معهم ضد إخواننا في ارض فلسطين ..

وجدد المشاركون تأييدهم ومباركتهم لعملية طوفان الأقصى التي لازلت مستمرة وسوف تنتصر بعون الله .. مؤكدين اهمية الاستمرار في الخروج الجماهيري بالمسيرات والمظاهرات المؤيدة والمناصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية والمنددة بجرائم الصهاينة والأمريكان بحق ابناء غزة ...

حضر المسيرة رئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ووكلاء محافظة إب وعدد من القيادات العسكرية والامنية والقضائية والأكاديمية بالمحافظة ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)