shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بلغ عدد الطلاب والطالبات المتقدمين للامتحانات هذا العام في محافظة الحديدة (22) ألفا و(47) طالباً وطالبة للمرحلة الاساسية موزعين على 254 مركزاً امتحانياً.

السبت, 02-يوليو-2011
صنعاء نيوز/غمدان أبوعلي -




بلغ عدد الطلاب والطالبات المتقدمين للامتحانات هذا العام في محافظة الحديدة (22) ألفا و(47) طالباً وطالبة للمرحلة الاساسية موزعين على 254 مركزاً امتحانياً.

وأوضح الدكتورعلي بهلول علي مدير عام مكتب التربية والتعليم في محافظة الحديدة رئيس اللجنة الفرعية لامتحانات الشهادة الأساسية والثانوية على أن سير الامتحانات في جميع المراكز الامتحانية في كافة مديريات المحافظة تسير بنجاح دون حدوث أي مشاكل أو صعوبات ....
وأشار بهلول في تصريح " لـ صنعاءنيوز " إلى أن الاعداد المبكر والتحضير الجيد من قبل اللجنة العليا للامتحانات والقائمين عليها وجهود ودعم قيادة الوزارة والمسؤولين فيها كان له الدور الكبير في عدم مواجهة اية مشاكل سواء للطلاب أو اللجنة الفرعية في المحافظة في أداء امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية لهذا العام 2010 ـ 2011م.

ووجه القائمين على العملية الامتحانية والجهات ذات العلاقة إلى توفير الأجواء والمناخات الملائمة بمختلف المراكز الامتحانية بما يحقق التنافس الشريف أمام الطلاب وبما يمكنهم من بلورة ما اكتسبوه من مهارات ومعارف علمية.

وشدد على ضرورة توفير الأجواء الملائمة للطلاب وإبعاد كل ما من شأنه التأثير سلباً عليها، داعياً كافة شرائح المجتمع للعمل معاً من اجل أنجاح الامتحانات وإستشعار المسؤولية الوطنية تجاه أبنائنا الطلاب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)