shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت إدارة مدرسة أسماء للبنات  بمديرية عتمة محافظة ذمار اليوم حفل تكريم للطالبات المتفوقات والمعلمين والمعلمات المبرزين خلال الفصل الدراسي الأول للعام 1445ه‍ 2023_2024م وذلك بشهائد تقديرية وجوائز عينية في صورة فنية رائعة

الأحد, 31-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -

18جماد الثاني 1445م
31 ديسمبر 2023م

نظمت إدارة مدرسة أسماء للبنات  بمديرية عتمة محافظة ذمار اليوم حفل تكريم للطالبات المتفوقات والمعلمين والمعلمات المبرزين خلال الفصل الدراسي الأول للعام 1445ه‍ 2023_2024م وذلك بشهائد تقديرية وجوائز عينية في صورة فنية رائعة.

وفي حفل التكريم بحضور رئيس المحكمة الإبتدائية القاضي محمد سعيد الشجاع ووكيل النيابة القاضي محمد يحيى المطري وقيادات محلية وتنفيذية وتعبوية وتربوية وشخصيات إجتماعية اكد مدير مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي على أهمية تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين وتشجيعهم على مواصلت التفوق في المراحل التعليمية.

واشار إلى أن هذه الحفل التكريمي ياتي تزامنآ مع ذكرى مولد الزهراء واليوم العالمي للمرأة المسلمة والتي تعد النموذج الأسمى والأرقى للمرأة المسلمة المتمثل في سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام التي نتعلم منها معالم الدين  والذي يحاول الأعداء طمس المعالم للرموز الدينية والتاريخية.
 
شاكرآ كل الجهود والطاقات التي تبذلها إدارة مدرسة أسماء والمعلمين والمعلمات وكل من اسهم في الدعم والإعداد لهذا الحفل المتميز والذي يجب أن تحذوا الإدارات المدرسية حذو مدرسة أسماء النموذجية.

وحث الجرموزي الطلاب والطالبات على بذل الجهود والتنافس للحصول على مراكز متقدمة. متمنيآ للجميع التوفيق والنجاح.

من جهته أكد مدير مكتب التربية والتعليم محمد شمس الدين إهتمام مكتب التربية بالطلاب والطالبات المتفوقين بأعتبارهم الثروة الحقيقية لليمن.

ولفت إلى أن هذا التكريم يأتي في ظل إستمرار الحصار وإستهداف للعملية التعليمية والذي لم يثن الطلاب والطالبات من مواصلة التفوق والتميز في التحصيل العلمي.

ونوه إلى تزامن هذا الحفل مع مولد الزهراء والذي يجب على المراة المسلمة الإقتداء بها للنهوض بدورها ومسؤوليتها من منطلق تعاليم دينها الإسلامي والقرأن الكريم وطبيعة الصراع مع العدو الصهيوني الأمريكي.

تخلل الحفل فقرات إنشادية ومسرحية وكلمات عبرت عن المناسبة والصعوبات التي فرضها العدوان والحصار على الشعب اليمني بصورة عامة والقطاع التعليمي بشكل خاص.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)