shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكدت عائشة القذافي، ابنة الزعيم الليبي معمر القذافي وجود مفاوضات مباشرة وغير مباشرة بين السلطة في طرابلس، ومن وصفتهم بحركة التمرد في ليبيا.

السبت, 02-يوليو-2011
صنعاء نيوز -


أكدت عائشة القذافي، ابنة الزعيم الليبي معمر القذافي وجود مفاوضات مباشرة وغير مباشرة بين السلطة في طرابلس، ومن وصفتهم بحركة التمرد في ليبيا.

وقالت عائشة القذافي خلال مقابلة مع شبكة "فرانس2" ونقلت مقتطفات منها وكالة (أ ف ب) "هناك مفاوضات مباشرة وغير مباشرة حاليا. نعمل لكي تتوقف إراقة دماء الليبيين ولذلك نحن على استعداد للتحالف مع الشيطان، "المتمردون المسلحون".

وشددت على أن النزاع وحد عائلتها، نافية أي "انقسام" أو "خلاف".

وردا على سؤال حول إمكانية تنحي والدها عن السلطة، لم تجب مباشرة، لكنها أكدت أن معمر القذافي "رمز"، "مرشد" للشعب الليبي.

وأضافت "أين تريدونه أن يذهب؟ هنا، هذا بلده، وشعبه... أين سيذهب؟ هناك أمر لن تفهموه على الإطلاق، وهو أن والدي رمز... مرشد".

من جهتها، تطرقت المعارضة الليبية مرارا إلى اتصالات غير مباشرة "عبر وسطاء". لكن "هذه المفاوضات ليست مباشرة ابدا"، كما أعلن في 24 يونيو/ حزيران محمود شمام المتحدث باسم المجلس الوطني الانتقالي في ليبيا، الهيئة السياسية التي تمثل الثوار الليبيين.

وابدى الثوار ايضا انفتاحهم على فكرة بقاء القذافي في البلاد اذا وافق على ترك السلطة.
دنيا الوطن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)