shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد محافظ محافظة إب ،اللواء عبدالواحد محمد صلاح أن ما حققه المنتخب الوطني للناشئين في بطولة غرب أسيا لدورتين متتاليتين ، يعد إنجازا عظيما أعاد الإعتبار للكرة اليمنية بل والرياضة في بلادنا بشكل عام

الخميس, 04-يناير-2024
صنعاءنيوز / حميد الطاهري -


إب/حميد الطاهري


أكد محافظ محافظة إب ،اللواء عبدالواحد محمد صلاح أن ما حققه المنتخب الوطني للناشئين في بطولة غرب أسيا لدورتين متتاليتين ، يعد إنجازا عظيما أعاد الإعتبار للكرة اليمنية بل والرياضة في بلادنا بشكل عام ..

جاء ذلك خلال كلمته في اللقاء الموسع مع لاعبي و أعضاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين الذي اقيم اليوم في باحة منتجع مدينة إب ، حيث جدد  المحافظ صلاح ترحيبه باسم المكتب التنفيذي واعضاء السلطة المحلية بكل اللاعبين والإداريين في المنتخب الذين حلوا ضيوفا كراما على هذه المحافظة في إطار برنامج زياراتهم الذي يشمل العديد من المحافظات اليمنية .. معلناً تقديمه مبلغا ماليا دعما للمنتخب وتشجيعا وتقديرا لما حققه للكرة اليمنية في غرب أسيا ..

وأكد ان ما قدموه المنتخب من أداء مميز وفريد سواءً في الدورة السابقة لبطولة غرب أسيا او الدورة الحالية جعل الكثير من المتابعين والمحللين والمهتمين بالشأن الرياضي من مختلف أنحاء العالم متفاجئين من المستوى المتقدم للكرة اليمنية رغم الظروف التي يعيشها البلد ..

فيما أكد عضو مجلس النواب علي الزنم ، ان منتخب الناشئين الذي يمثل عظمة هذا البلد بعنفوانه وعزيمته ومعنوياته العالية ، كان مفخرةً لهذا الشعب الذي شعر بأن هذا المنتخب يمثل بارقة أمل على صعيد تحسين وتطوير الرياضة اليمنية .. لافتا إلى ان محافظة إب المعروفة بشغفها وحب أبنائها للرياضة خاصةً كرة القدم ، كانت في مؤازرة مستمرة وتفاعل كبير مع مباريات المنتخب حتى حصوله على الكأس في مشهد مبهج وسعيد يتكرر لدورتين متتاليتين ..

ومن جهته عبر رئيس بعثة المنتخب الكابتن عبدالوهاب الزرقة عن بالغ التقدير لحفاوة الإستقبال وكرم الضيافة التي حظي بها المنتخب في محافظة إب وفي سائر المحافظات اليمنية .. لافتا إلى أن هذا الإنجاز الذي صنعه الناشئين في بطولة غرب أسيا قدموه لكافة ابناء شعبهم .. مشيدا بكل الجهود التي ساندت المنتخب للمشاركة في هذه البطولة وحتى تحقيقة لهذا الفوز الكبير بكاس غرب أسيا للناشيين 2023 م ..

حضر اللقاء وكيل اول المحافظة عبدالحميد الشاهري ومديرا مكتبي الشباب والرياضة إبراهيم المساوى والإعلام عبدالباسط النوعة ورئيس فرع اتحاد كرة القدم عبدالرحيم الخشعي وجمع غفيرٌ من المهتمين والكتاب المعنيين بالشأن الرياضي ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)