shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يدشن غدا السبت، أ.د. سعيد الطوقي - عميد كلية المجتمع بصنعاء ، ومعه الدكتور مختار الشرعبي- رئيس قسم ال (اي تي) و الدكتور عبد الله السوات - نائب الشئون الاكاديمية الامتحانات النهائية

الجمعة, 05-يناير-2024
صنعاءنيوز / خطاب عبد الواحد البحري -

يدشن غدا السبت، أ.د. سعيد الطوقي - عميد كلية المجتمع بصنعاء ، ومعه الدكتور مختار الشرعبي- رئيس قسم ال (اي تي) و الدكتور عبد الله السوات - نائب الشئون الاكاديمية بكلية المجتمع صنعاء الامتحانات النهائية للفصل الداسي الاول (الترم الاول) لجميع اقسام كلية المجتمع.

وفي تصريح ل الثورة اكد الدكتور الطوقي- عميد كلية المجتمع على أهمية التزام طلبة الكلية بمواعيد الامتخانات حتى لا يضطر بعض الطلاب للغياب والامتحان في السنة القادمة مماقد يؤثر على مستوى التحصيل العلمي للطالب وتاخير التخرج لطلبة المستوى الثالث دبلوم والرابع بكالريوس.
وهنئ الدكتور الطوقي الممتحنين من طلبة كلية المجتمع نجاح الترم الاول من العام الدراسي الجاري وبقرب إنهاء مراحله الدراسية، مؤكداً للطلبة أن أبواب الكلية مفتوحة للاستمرارية في البحث العلمي ودراسات البكالوريوس لطلبة الدبلوم ممن يرغبون في مواصلة دراسة البكالوريوس .. وكذلك الانتقال إلى برامج الدراسات العليا ان شاءالله في المستقبل القريب في تخصصاتهم العلمية والفنية.

وأشار الدكتور الطوقي الى أن كلية المجتمع بتخصصاتها العلمية والفنية والمهنية المتنوعة من تعد الافضل بين كليات المجتمع في المنطقة كونها تحظى بفرص فريدة، ومميزة على مستوى الوطن اليمني الكبير وتضم معامل حديثة، ورقمية كصرح علمي رائد، ومناسب للتطبيق، والبحث العلمي في المجالات العلمية والتقنية الحديثة مثل قسم ال اي تي والامن السيبراني والذكاء الاسطناعي.

وأوضح الدكتور الطوقي بدء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤م مشيرا إلى القضية الفلسطينية، والدور الخاص الذي يقوم به أبناء اليمن في البحر الاحمر ممثلا بابطال القوات البحرية الذين سطروا اروع ملاحم البطولة والفداء هذه الايام مساندة لدور الابطال من ابناء غزة الميامين لتصديهم الاسطوري للعدوان الصهيوني والابادة الجماعية لاهلنا من ابناء غزة، حيث استطاع المجاهدون من منتسبي القسام في حركة المقاومة (حماس والجهاد الاسلامي) وبقية فصائل المقاومة الفلسطينية في تركيع العدوان الأمريكي والصهيوني الذي يتعمد اخراج ابناء غزة من مدنهم بطائرات امريكية واسلحة محرمة امام مرأى ومسمع من العالم، لافتاً إلى أن جميع العوائق وضعت أمام اهلنا في بيت المقدس، وجميع المزايا حطمتها طائرات الحقد والاجرام، ولكن هيهات للإرادة الصلبة أن تتحطم.

واضاف الطوقي: لقد شاهدنا معاناة اهلنا في قطاع غزة واخص بالذكر مايعانية القطاع الصحي ابتدا من الاطباء في مشافي غزة ممن يجرون العمليات بدون مخدر وعلى الضوء الهواتف واضواء السيارات في مشهد انساني لانظير له في العالم في اجواء ملبد بدخان الحرب، وغبار الغارات المسعورة لطائرات اليهود، ولإن الإرادة عالية، والغاية مرضات الله، فقد نجحوا، وإننا على ثقة في أبناء اليمن فرداً فرداً كل في موقعه على قدر المسؤولية، وعلى أبنائنا في مختلف المواقع عسكرية ومدنية ان يتحملوا مثل ما يتحمل زملائهم في فلسطين من الإنسانية، والوطنية، والارتباط بالله وبالوطن، والالتزام الديني الجهادي.. والإداري، بهدف الحفاظ على التميز الذي تتمتع به كلية المجتمع ومنتسبيها، ولكي يتم تحسين برامجها المختلفة، والحفاظ على تميز مخرجات اقسام الكلية الحديثة وهذا لن يتأتى إلى بمزيد من التحصيل العلمي والتفوق في تحدى لما تمر به اليمن والمنطقة من حروب وحصار وازمات لتشكل حافزا لنا جميعا في بذل المزيد من الجهد والتعلم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)