shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شهدت منطقة جوفة بمخلاف بني بحر بمديرية عتمة محافظة ذمار اليوم ، مسيرة جماهيرية حاشدة نصرة لفلسطين

الجمعة, 05-يناير-2024
صنعاءنيوز / -

الجمعة، 23 جمادى الآخرة 1445هـ الموافق 05 يناير 2024
/عبدالملك المساوى

شهدت منطقة جوفة بمخلاف بني بحر بمديرية عتمة محافظة ذمار اليوم ، مسيرة جماهيرية حاشدة نصرة لفلسطين ورفض التدخل الأمريكي ومخططاته الرامية لعسكرة البحر الأحمر وتهديد أمن الملاحة الدولية، والتنديد بالاعتداء السافر على دوريات القوات البحرية اليمنية تحت شعار " دماء الأحرار.. على طريق الانتصار"،

وخلال المسيرة التي شارك فيها مسؤول شعبة التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري وشيخ قبائل مخلاف بني بحر الشيخ عصام السمحي وقيادات تنفيذية وتعبوية وشخصيات اجتماعية ، ردد المشاركون الهتافات والشعارات المُنددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بما تقوم به القوات المسلحة اليمنية من عمليات بطولية في مواجهة الأمريكان والصهاينة ومن والاهم دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة والكرامة ونصرة مقدسات الأمة الإسلامية وقضية الأمة الجوهرية القضية الفلسطينية.

وهتفوا بشعارات التفويض والتأييد المطلق لكل القرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وعمليات القوات المسلحة اليمنية نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية التي تخوض معركة "طوفان الأقصى" رداً على جرائم ومجازر العدو.

وادان بيان صادر عن المسيرة ما أقدم عليه العدوان الأمريكي والصهيوني من عمليات اغتيال لقادة الجهاد والمقاومة والذي كان آخرها القيادي بحركة حماس صالح العاروري بالضاحية الجنوبية ، والذي يدل على فشلهم الذريع بالميدان.

وبارك البيان، العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي واستهداف السفن الصهيونية، وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير من ضربات لاستهداف العدو الصهيوني.

وجدد المشاركون في بيانهم الاستعداد للمشاركة بمعركة التحرير جنبا إلى جنب في خوض معركة الكرامة والشرف إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني.

واستهجن البيان، صمت وخذلان الأنظمة العربية والإسلامية للشعب الفلسطيني واستعراض العضلات والجيوش والمقاطعات الدبلوماسية والإقتصادية ولغة التهديدات ضد بعضهم البعض.

ودعا البيان العالم الإسلامي إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها باعتبارها سلاحاً فعالاً ظهرت ملامحه في الإنهيار الإقتصادي للكيان الغاصب.

 
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)