shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بمشاركة ٦٠ فريقا ..
انطلاق بطولة كأس طوفان الأقصى الكروية لفئتي الناشئين والكبار بنادي سلام معبر

الأحد, 07-يناير-2024
صنعاءنيوز / -

صنعاء نيوز عادل الطشي
انطلقت عصر اليوم بمديرية جهران محافظة ذمار منافسات بطولة الملتقى الشتوي السنوي السابع على كأس طوفان الأقصى والتي ينظمها نادي سلام معبر بمشاركة ٣٦ فريقا في فئة العمومي و٢٤ فريقا في فئة الناشئين تمثل عموم مناطق المديرية خلال الفترة 6 يناير الجاري وحتى التاسع من فبراير المقبل وتلعب فيما بينها بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.. وتحمل مسميات كل فصائل المقاومة الفلسطينية وأبرز القيادات والشهداء في قطاع غزة
وفي حفل الافتتاح الذي احتضنه ملعب الغزّال بمدينة معبر أشار مدير عام الشباب بالمحافظة علي العوش إلى عمق الترابط الأخوي والديني والقومي بين الشعبين اليمني والفلسطيني.. مؤكدا وقوف اليمن بكامل مكوناتها السياسية والشعبية والرياضية مع إخواننا المجاهدين في أرض الرباط .. ارض المقاومة في غزة وكل بقاع الأرض الفلسطينية..
معلنا مباركة وتأييد  القطاع الشبابي والرياضي بمحافظة ذمار لكل الخطوات العسكرية التي اتخذتها القوات البحرية اليمنية من خلال منع السفن التابعة للكيان الصهيوني الغاصب او المتعاونة معه ..
من جانبه اشاد رئيس نادي سلام معبر عبدالإله القوباني بالجهود الكبيرة الني بذلتها اللجنة المنظمة لإقامة البطولة بهذه الصورة الجميلة والتي ضمت كل شباب مديرية جهران .. مؤكدا أن القضية الفلسطينية هي قضيتنا جميعا ولعل شعار البطولة (فلسطين  لستم وحدكم اليمن معكم ) لهو خير دليل على إيمان الشعب اليمني بحق إخواننا الفلسطينيين في تحرير ارضهم من الكيان الصهيوني والعيش على التربة الفلسطينية..
وقد أسفر اللقاء الافتتاحي غن فوز فريق الشجاعية على فريق الزواري بأربعة أهداف نظيفة ليخطف أبناء الشجاعية أولى بطاقات العبور الى الدور الثاني من البطولة..
حضر الافتتاح رئيس اللجنة المنظمة نائب رئيس النادي فيصل صلاح وأعضاء مجلس الإدارة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)