shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حُرم مواطن يمني من أبناء محافظة حجة من عروسته بعد يوم من زفافهما اول من أمس، كونه لم يدخل عليها ليلة الدخلة.
وأوضح مقربون من العريس (م، علي)

الأحد, 03-يوليو-2011
صنعاء نيوز/طاهر حيدر -

حُرم مواطن يمني من أبناء محافظة حجة من عروسته بعد يوم من زفافهما اول من أمس، كونه لم يدخل عليها ليلة الدخلة.
وأوضح مقربون من العريس (م، علي) ان العريس البالغ من العمر (25 عاما) لم يستطع الدخول على عروسته، خوفا عليها من النزيف كونها اصغر منه وعمرها 18 عاما، لكن أهلها لم يقبلوا ذلك العذر كون العادات والتقاليد في القبيلة تحتم عليه الدخول عليها ليلة الدخلة واطلاق النار في الهواء بعد ان يفض البكارة، وطلق النار باتفاق مع عروسه، لكن أمها جاءتها بعد اطلاق النار لتجد ابنتها العروس لا تزال بكرا.
وأضافوا، ان هناك وساطة لإرجاع العروس لعريسها حتى يتم انهاء عملية الدخلة، كون السبب انسانيا بشهادة العروسة نفسها التي تحب عريسها.
ولايزال عدد من القبائل اليمنية تلزم العريس ان يدخل على عروسه ليلة الدخلة من دون تأخير وان تقوم أم العروسة بالتأكد من ذلك حتى يتم الفرح بذلك أمام النساء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)