shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكدت اللجنة التنسيقية للمنظومة العدلية بمحافظة إب غلى أهمية العمل على التصدي للحرب الناعمة وتنسيق الجهود لمكافحة

الأحد, 07-يناير-2024
صنعاءنيوز / -


إب /حميد الطاهري


أكدت اللجنة التنسيقية للمنظومة العدلية بمحافظة إب غلى أهمية العمل على التصدي للحرب الناعمة وتنسيق الجهود لمكافحة الجرائم وتوعية المجتمع وتحصينه ..

جاء ذلك في اجتماع اللجنة التنسيقية اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة التنسيقية   بالمحافظة عبدالواحد صلاح .. حيث ناقش الإجتماع البرنامج الزمني الخاص بتنفيذ خطة مكافحة إنتشار الجرائم والتصدي للحرب الناعمة .

وأستمع الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي ورئيسا محكمة إستئناف المحافظة القاضي محمد الشهاب وجامعة إب الدكتور نصر الحجيلي وعدد من وكلاء المحافظة وأعضاء اللجنة التنسيقية والأمنية إلى شرح من قبل رئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي عبدالرحمن النزيلي حول الموجهات العامة والآلية التنفيذية للبرنامج الزمني حول مكافحة انتشار الجرائم ومواجهة الحرب الناعمة .

وأقر الأجتماع توزيع المهام والبدء الفعلي بتنفيذ البرنامج الزمني الموحد على مستوى مركز المحافظة والمديريات .

كما تم الأتفاق على البدء بحملة مكثفه توعوية للمجتمع حول مخاطر انتشار الجرائم وخطورة الحرب الناعمة وأهدافها الرامية الى تنفكيك المجتمع والنسيج الأجتماعي.

وناقشت اللجنة التنسيقية للمنظومة العدلية آلية التعبئة العامة وتشكيل قوات الإسناد الشعبي على مستوى عاصمة المحافظة والمديريات والذي تستهدف التأهيل الثقافي والتوعوي والتأهيل العسكري .

وباركوا الضربات الصاروخية اليمنية في عمق العدو الغاصب والعمليات التصاعدية للقوات البحرية لمنع السفن المتجهة إلى الكيان الإسرائيلي ..مدينين تهديدات العدو الأمريكي والحلف الصهيوني المزعوم .. مؤكدين أن الشعب اليمني ينتظر لمعركة المباشرة مع الأمريكيين رعاة الإجرام بحق أبناء غزة.

وأكدوا تأييدهم لمضامين الرسائل التي أطلقها قائد الثورة في خطابه الأخير والتفويض المطلق له في كل ما يتخذه من قرارات مناسبة دعما للشعب الفلسطيني واسنادا للمقاومة ومواجهة الصهاينة ..

وأشار محافظ إب ، إلى أن معالجة القضايا المجتمعية والثارات وترسيخ الأمن والسكينة العامة والتصدي للحرب الناعمة يأتي في إطار أولويات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي واهتمامه بمعالجة القضايا والإشكالات التي من شأنها إقلاق الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وأكد دعم جهود اللجنة العدلية وتعزيز دورها التنسيقي بين الأجهزة القضائية والأمنية .. لافتا إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لإرساء العدالة وتحقيق الغايات المرجوة منها ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)