shopify site analytics
غرق شحنة إماراتية مخصصة للقواعد العسكرية قبالة سواحل سقطرى - العزي يطلق. تحذير جديد من صنعاء للنظام السعودي - الرصيف الأمريكي العائم تضليل للرأي العام العالمي بخصوص المساعدات الإنسانية - فوضى أمنية غير مسبوقة في أحيا عدن - القدوة يكتب: حرب الإبادة أكبر مثال على العدوانية والوحشية الإسرائيلية - ضرورة التطلع للمستقبل والديمومة في تاريخ إيران! - تجنيد مرتزقة لوحدات فيلق القدس المنشأة حديثًا - الحرية فردية في دولة إسلامية - الساعدي يكتب : السياسية الامريكية في المنطقة فقاعة ضارة - التحدي الأخلاقي في غزة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تفقد رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي ونائبه للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي

الأحد, 07-يناير-2024
صنعاءنيوز / -


إب/حميد الطاهري

تفقد رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي ونائبه للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف وعميد كلية القانون الدكتور بشير العماد سير أعمال تشييد الطابق الثاني بكلية القانون على مساحة تقدر ب 1450 مترا مربعا تضم ثلاثة مدرجات دراسية ومرافق مكتبية وصالات إجتماعات و مطالعة بتكلفة تقدر ب 70 مليون ريال يمني بتمويل من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية وبدعم من السلطة المحلية وبمساهمة من الموارد الذاتية للجامعة.

وخلال الزيارة أكد رئيس الجامعة أن هذا المشروع يعد ترجمة لتوجيهات القيادة العليا المجاهدة الرامية إلى النهوض بمستوى الأداء وتلبية إحتياجات الجامعة المتصلة بالبنية التحتية لما لها من أهمية بالغة في توفير المرافق الدراسية اللازمة لرفع الطاقة الإستيعابية مع الإلتزام بمعايير الجودة.

مشيدا بالدعم المتواصل الذي تقدمه وزارة المالية ممثلة بمعالي نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم وقيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء عبدالواحد صلاح ووحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة ممثلة بالمهندس شهاب الشامي .

مشددا على ضرورة الإلتزام بالمواصفات والمعايير التي يمكن من خلالها ضمان جودة الأعمال الإنشائية وتسليمها قبل نهاية شهر مارس 2024 م تمهيدا لبدء أعمال التشطيب والتأثيث.

رافقهم في الزيارة عميد كلية الآداب الدكتور عارف الرعوي ومساعد الأمين العام الأستاذ نبيل الورافي ونائب عميد كلية القانون الدكتور جهاد السنباني ومدير عام المالية الأستاذ نبيل الشامي ومدير أمن الجامعة العقيد عادل اليافعي وعدد من المعنيين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)