shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طائرتا الهندسة وطب الأسنان تزاحمان على الصدارة ببطولة طوفان الأقصى للكرة الطائرة بجامعة ذمار

الأحد, 14-يناير-2024
صنعاء نيوز عادل الطشي -
طائرتا الهندسة وطب الأسنان تزاحمان على الصدارة ببطولة طوفان الأقصى للكرة الطائرة بجامعة ذمار

برعاية رئيس جامعة ذمار الدكتور محمد الحيفي ونائب الرئيس لشؤون الطلاب الدكتور عبدالكافي الرفاعي تتواصل على ملعب الجامعة للكرة الطائرة منافسات بطولة كأس طوفان الأقصى والتي تنظمها نيابة شؤون الطلاب ضمن فعاليات دورة الانشطة الرياضية والثقافية والفنية للعام الجامعي الحالي..
ففي ختام لقاءات الجولة الثانية لفرق المجموعة الأولى رفع فريق كلية الهندسة رصيده إلى أربع نقاط بعد الفوز على فريق معهد التعليم المستمر بشوطين دون رد..
إنتصار منح طلاب الهندسة شراكة المجموعة الأولى مع فريق كلية الطب البشري برصيد أربع نقاط فيما سجل طلاب التعليم المستمر خسارتهم الثانية في قاع الترتيب ..
وفي المجموعة الثانية إنضم فريق طب الأسنان إلى شراكة صدارة المجموعة مع فريق كلية الحاسبات بعد أن تغلب على فريق كلية العلوم الطبية بشوطين نظيفين ..
فوز رفع رصيد أطباء الأسنان إلى أربع نقاط بينما ظل رصيد طلاب العلوم الطبية بدون نقاط في قائمة الترتيب ..
حضر اللقاءات أمين عام كلية العلوم الطبية محمد البدوي وعضو لجنة تنفيذ الأنشطة الطلابية محمد محمد الفطيم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)