shopify site analytics
الشايف: مغادرة 740 حاجا من مجموع ٨٢٠٠ حاج عبر مطار صنعاء - هجوم إسرائيلي على جندي مصري في رفح - مسؤول إسرائيلي: يجب إغلاق الحدود بين مصر وغزة - استقالة المسؤولة في وزارة الخارجية الأمريكية بسبب حرب غزة - بنك عدن المركزي يوجه ضربة قاتلة لحكومة صنعاء - إحتراق سيارة في المهرة بسبب ارتفاع درجة الحرارة - القدوة يكتب: محرقة رفح تفضح الاحتلال والتطرف الإسرائيلي - ندوة سياسية تناقش آثار مقتل إبراهيم رئيسي - التيار الصدري..الأبعاد الاستراتيجية لعودته السياسية - جلسة حوارية بذمار حول"لحالات النفسية وانتشارها وعلاقتها بقضايا العنف" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أختتمت بمديرية عتمة محافظة ذمار اليوم المسابقات المنهجية والعلمية والثقافية لطلاب وطالبات مرحلة التعليم الأساسي

الإثنين, 15-يناير-2024
صنعاءنيوز / -

4 رجب 1445ه‍
15 يناير 2024م

أختتمت بمديرية عتمة محافظة ذمار اليوم المسابقات المنهجية والعلمية والثقافية لطلاب وطالبات مرحلة التعليم الأساسي والثانوي على مستوى مدارس المديرية.

هدفت المسابقات التي نظمها مكتب التربية والتعليم بمديرية عتمة بمشاركة جميع مدارس المديرية إلى تعزيز روح التنافس بين الطلاب والطالبات في إطار برنامج الأنشطة التعليمية للعام 1445هـ/ 2023 - 2024م تحت شعار "طوفان الأقصى"

وأسفرت المرحلة النهائية في مسابقة مرحلة التعليم الثانوي، عن فوز مجمع النصر التربوي بالثلوث بالمركز الأول، وحل ثانياً مدرسة نشوان الحميري وثالثاً تجمع 7 يوليو رصب ورابعاً الثورة مركز المديرية.

وفي مسابقة مرحلة التعليم الأساسي، فازت مدرسة أسماء للبنات مركز المديرية بالمركز الأول وحلت مدرسة السلام بالزيلة بالمركز الثاني ومدرسة التضامن بالمقنزعة الثاني مكرر بينما حصلت مدرسة الإيمان بالقعد على المركز الثالث.

وفي الأختتام هنأ مسؤول التعبئة العامة مطهر المحاقري ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية محمد شمس الدين، طلاب وطالبات المدارس فوزهم بالمراكز الأولى في المسابقة.

وثمن جهود كل من ساهم في إنجاح مسابقة الأنشطة المدرسية واستمرار التعليم .. مشيرين إلى أهمية المسابقات في تعزيز روح التنافس وقياس المستوى العلمي للطلاب والطالبات واكتشاف مواهبهم وقدراتهم الإبداعية.

فيما عبر مدراء الإدارات المدرسية المشاركة عن إرتياحهم بنتائج المسابقة التي اعطت الإستحقاق لكل المشاركين، مباركين فوز المدارس المتصدرة في المسابقة الختامية.

حضر الأختتام مدير فرع مكتب  الإرشاد رشاد الفقيه ومدير مكتب المدير العام وليد الرضي ورؤساء أقسام التوجيه أحمد الملصي ويحيى الهبهبي والأنشطة محمود الصلاحي  والأمتحانات محمد قاسم عوض
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)