shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - برباعية في شباك العلوم الطبية .. الزراعة يتصدر المجموعة الثالثة .. و التعليم المستمر يتجاوز التربية بهدفين .. في كروية الأقصى بجامعة ذمار

الثلاثاء, 16-يناير-2024
صنعاءنيوز / -
برباعية في شباك العلوم الطبية .. الزراعة يتصدر المجموعة الثالثة .. و التعليم المستمر يتجاوز التربية بهدفين .. في كروية الأقصى بجامعة ذمار ..
صنعاء نيوز عادل الطشي
برعاية رئيس جامعة ذمار الدكتور محمد الحيفي وتحت إشراف وحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور عبدالكافي الرفاعي تتواصل على ملعب الجامعة لكرة القدم منافسات البطولة الكروية على كأس طوفان الأقصى والتي تنظمها نيابة شؤون الطلاب ضمن فعاليات دورة الانشطة الرياضية والثقافية والفنية للعام الجامعي الحالي..
حيث اعتلى فريق كلية الزراعة صدارة ترتيب فرق المجموعة الثالثة بعد أن رفع رصيده إلى أربع نقاط إثر تسجيله فوزا مستحقا وثمينا على فريق كلية العلوم الطبية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما صباح اليوم بعد سيطرة كبيرة واستغلال الفرص من لاعبي الزراعة والتي أثمرت عن تسجيل أربعة أهداف مقابل هدف واحد للعلوم الطبية..
وفي لقاء تحسين المراكز في المجموعة الثانية تغلب فريق التعليم المستمر على فريق كلية التربية بهدفين مقابل هدف.. لينهي التعليم المستمر مشواره في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط خلف المتصدر فريق كلية الهندسة فيما حل فريق كلية التربية في المرتبة الثالثة بدون نقاط ..
لتنطلق بعدها المواجهة الكروية بين فريقا كليتي الزراعة والعلوم الطبية لحساب فرق المجموعة الثالثة والتي حسمها لاعبوا كلية الزراعة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد..
وفي افتتاح لقاءات الجولة الثالثة لفرق المجموعة الثانية انتزع فريق معهد التعليم المستمر فوزا صعبا من أمام فريق كلية التربية بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء تحسين المراكز قي المجموعة بعد أن ضمن فريق كلية الهندسة التأهل عن فرقها ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)