shopify site analytics
فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة - هنية:جبهات المقاومة في لبنان واليمن والعراق وإيران تسطر البطولات - إتفاق مع سلطات الإصلاح في مأرب حول فتح الطرق - ما وراء "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي (4-4) - ما وراء "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي (4-4) - احياء الذكرى السنوية للصرخة بذمار - الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - معبر رفح يقطع طريق التأهل على فريق أحمد ياسين ويتوج بكأس المرحوم الشيخ ناجي الكلبي .. في كروية طوفان الأقصى بسلام معبر

الأربعاء, 17-يناير-2024
صنعاءنيوز / -

صنعاء نيوز عادل الطشي
قاد اللاعب عبدالرحمن الضبيبي فريقه معبر رفح لانتزاع بطاقة العبور الى الدور الثاني من البطولة الكروية على كأس طوفان الأقصى والتي ينظمها نادي سلام معبر بتسجيله هدف الفوز الصعب والثمين على فريق أحمد ياسين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الغزال بمدينة معبر ضمن لقاءات الدور الأول وسط حضور جماهيري كبير اكتظت بهم جنبات الملعب..
هدف اللقاء الوحيد احرزه النجم عبدالرحمن الضبيبي مبكرا وتحديدا في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء الذي شهد مواجهة ساخنة بين خبرات معبر رفح بقيادة المخضرم النجم الكبير علي الشيبه أمام تشكيلة شابة كافحت كثيرا وسيطرت كثيرا وخاصة على منتصف الملعب وحاولت كثيرا خدش شباك مرمى الحارس نبيل عادل الذي تألق كثيرا بهدوئه المعهود في التصدي لكل المحاولات الياسينية .. في المقابل تألق كثيرا الحارس شوقي الحداد في حرمان رفاق علي الشيبه من إضافة المزيد من الأهداف لتأتي صافرة الحكم سليم رياش لتعلن تأهل فريق معبر رفح للدور الثاني وتتويجه بكأس الذكرى السنوية للفقيد المرحوم ناجي الكلبي ( رحمة الله تغشاه ) والد عضو مجلس إدارة نادي سلام معبر الشيخ يحيى الكلبي والذي قام بتسليم كأس الذكرى السنوية الأولى لقائد فريق معبر رفح الكابتن علي الشيبه ..
كما تم تكريم اللاعب سهيل حميد الوصابي بجائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من شركة المستقبل اكسبرس للصرافة والتحويلات والتي قام بتسليمها رئيس نادي سلام معبر الشيخ عبدالإله القوباني و رئيس اللجنة المنظمة فيصل صلاح وأمين عام النادي علي مهدي والمسؤول المالي محمد عذبه ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)