shopify site analytics
الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - العلوم الإدارية والطب البشري والزراعة والهندسة تتأهل لنصف النهائي في تصفيات الأنشطة الرياضية السنوية لجامعة ذمار

الخميس, 18-يناير-2024
صنعاءنيوز / إعلام جامعة ذمار/جمال البحري -

■ نجحت كليات العلوم الإدارية، والطب البشري، والزراعة، والهندسة في التأهل للنصف النهائي في تصفيات الأنشطة الرياضية الجامعية التي تقام في جامعة ذمار هذا العام تحت عنوان "طوفان الأقصى"، برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، وإشراف نائبه لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبد الكافي الرفاعي.

وفي مباريات التصفيات التي أقيمت اليوم، نجحت كلية الطب البشري في إقصاء كلية العلوم الطبية بنتيجة هدف نظيف، فيما تمكنت كلية العلوم الإدارية من استبعاد كلية الحاسبات بعد تسجيلها هدفين في مرمى الخصم مقابل هدف واحد لكلية الحاسبات.

تعكس هذه النتائج المؤهلة للكليات في نصف النهائي في منافسات الأنشطة الرياضية للعام الجامعي 1445هـ روح المنافسة القوية، والتحضير المبكر الذي قامت به الفرق المشاركة في البطولة.

وتأتي هذه الأنشطة الطلابية السنوية ضمن جهود الجامعة لتشجيع النشاطات الرياضية، وبناء روح الفريق، والتعاون بين الطلاب في إطار تحقيق تنمية شاملة تهدف إلى تعزيز مهارات الطلاب، وتعزيز صحة الجسم، والعقل، والروح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)