shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تبدأ يوم الاربعاء القادم بمحافظة تعز فعاليات الدورة التدريبية الخاصة للشباب في مجال الدعوة والضغط والمناصرة وكسب التأييد التي تنظمها مؤسسة العدالة للمحاماة

الإثنين, 04-يوليو-2011
صنعاء نيوز -

تبدأ يوم الاربعاء القادم بمحافظة تعز فعاليات الدورة التدريبية الخاصة للشباب في مجال الدعوة والضغط والمناصرة وكسب التأييد التي تنظمها مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب ويشارك فيها (20) شاب وشابة من الناشطين في منظمات المجتمع المدني بالمحافظة وتستمر لمدة يومين .
وقال المحامي أسامة عبدالاله سلام الأصبحي رئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب أن الدورة تهدف إلى تنمية قدرات ومهارات الشباب المشاركين في مجال الدعوة وكسب التأييد (المناصرة) في مختلف القضايا ومساعدتهم على تطوير الإستراتيجيات لتنفيذ جهود الدعوة.

وأضاف الأصبحي أن المشاركون سيتلقون العديد من المحاضرات والأنشطة المصاحبة حول المفاهيم الأساسية وفلسفة الدعوة وكسب التأييد وكيفية مناصرة القضايا الحقوقية والمجتمعية وكيفية التأثير على صناع القرار وكيفية التخطيط وكسب التأييد .

وسيقوم بالتدريب فيها المدرب عبدالباسط الصبري.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)