shopify site analytics
ورشة عمل تعريفية حول الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الاعلام المحلية - رئيس الجامعة يتفقد نيابة شؤون الطلاب - جامعة إب تحتفي بعيد الوحدة - اطلاق سراح العشرات من الاسرى - حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري صحة الأنباء حول "نية وزارة الأوقاف تقييد صلاة التراويح في وقت محدد

الأحد, 21-يناير-2024
صنعاءنيوز / -

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري صحة الأنباء حول "نية وزارة الأوقاف تقييد صلاة التراويح في وقت محدد خلال شهر رمضان".
وقال المركز إنه تواصل مع الوزارة التي نفت تلك الأنباء، وأكدت أنه لم يتم اتخاذ أي إجراءات أو إصدار أي توجيهات بهذا الشأن.


وأوضحت الوزارة أنه سيتم تنظيم صلاة التراويح والتهجد وفقا لكل مديرية أوقاف حسب ظروف وطبيعة كل مسجد، مع التأكيد على أهمية التخفيف على المصلين، ومراعاة أصحاب الأعذار وكبار السن.

وأشارت إلى أنه سيتم تحديد مساجد التهجد والاعتكاف بمعرفة كل مديرية، وبما يوفر الجو الروحاني والإيماني المناسب خلال الشهر الكريم.

المصدر: RT

شهر رمضان
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)