shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد محافظ محافظة إب  اللواء عبدالواحد صلاح ومعه رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف

الأحد, 21-يناير-2024
صنعاءنيوز / -


إب /حميد الطاهري

تفقد محافظ محافظة إب اللواء عبدالواحد صلاح ومعه رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف سير الأداء في المرحلة الثالثة من تشطيب مبنى كلية الطب والعلوم الصحية التي وصلت نسبة نسبة الإنجاز زهاء 50% بتمويل من السلطة المحلية وبمساهمة من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية وبتمويل ذاتي من رسوم الطلبة.

كما تم الإطلاع على سير عملية تشييد الطابق الثاني بكلية القانون على مساحة تقدر ب 1450 مترا مربعا تضم ثلاثة مدرجات دراسية ومرافق مكتبية وصالات إجتماعات و مطالعة بتكلفة تقدر ب 70 مليون ريال يمني بتمويل من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية وبدعم من السلطة المحلية وبمساهمة من الموارد الذاتية للجامعة .

عقب ذلك تم الإطلاع على مستوى سير عملية صيانة وتأهيل مبنى السكن الطلابي الرئيسي بتكلفة 20 مليون ريال بتمويل من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية وتأثيثه بدعم من مجموعة هائل سعيد أنعم.

وخلال الزيارة أكد المحافظ المضي قدما في توفير الإحتياجات اللازمة لإستكمال هذا المشاريع الخدمية التي ستعود بالنفع على كافة أبناء المجتمع.

من جانبه أكد رئيس الجامعة أن عجلة البناء التي تشهدها عدد من الكليات تعد ترجمة عملية لتوجيهات القيادة العليا المجاهدة وثمرة لزيارة فخامة الرئيس للجامعة أواخر العام المنصرم.

مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة ووحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية ومجموعة هائل سعيد أنعم وكافة الجهات المساهمة في تلبية إحتياجات الجامعة.

شارك في الزيارة عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور بشير الأموي ومدير عام المالية الأستاذ نبيل الشامي ومدير المشتريات الأستاذ هاشم عنتر ومدير عام المشاريع المهندس أحمد مياس والمهندس معين الجوفي وعدد من المعنيين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)