shopify site analytics
ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت مصادر مطلعة على أن فرع جهاز مكافحة الإرهاب في محافظة أبين قد انطلق رسمياً في أداء مهامه، بعد إعلان تأسيس الجهاز

الإثنين, 22-يناير-2024
صنعاءنيوز / -


كشفت مصادر مطلعة على أن فرع جهاز مكافحة الإرهاب في محافظة أبين قد انطلق رسمياً في أداء مهامه، بعد إعلان تأسيس الجهاز بشكل رسمي وبقرار جمهور.
ويأتي هذا الإعلان ضمن إطار تعزيز جهود الحكومة لمكافحة التهديدات الإرهابية، حيث سيعمل الفرع الجديد جنباً إلى جنب مع إخوته في محور أبين القتالي.

تجدر الإشارة إلى أن جهاز مكافحة الإرهاب هو الجهة الرسمية المخولة بمحاربة الإرهاب، وقد حذرت المصادر من وجود جهات تسعى لخلق مسميات غير شرعية بهذا الاتجاه، تخدم مصالح أطراف معادية تسعى لعرقلة جهود مكافحة الإرهاب وزعزعة الأمن والاستقرار في البلاد.
وأكدت المصادر أن عمليات مكافحة الإرهاب ستشهد تحولًا نوعيًا بفعالية التكاتف والتنسيق بين الأجهزة المعنية.

وفي هذا السياق، دعا المصدر المواطنين إلى التعاون الكامل مع الجهات الأمنية والإبلاغ عن أي عناصر إرهابية مشتبه بها، مؤكداً أهمية المشاركة المجتمعية في تعزيز جهود مكافحة الإرهاب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)