shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أبهرت الأميرة للا مريم -شقيقة ملك المغرب محمد السادس- ضيوف حفل زفاف أمير موناكو من عروسه يوم السبت.

وأطلت للا مريم بقفطان

الإثنين, 04-يوليو-2011
صنعاء نيوز -

أبهرت الأميرة للا مريم -شقيقة ملك المغرب محمد السادس- ضيوف حفل زفاف أمير موناكو من عروسه يوم السبت.

وأطلت للا مريم بقفطان مغربي سحر الحاضرين بالأناقة المقبلة من الدولة العربية؛ حيث مثلت ملك المغرب في هذه المناسبة الملكية.

واختارت للا مريم قفطانًا باللون الرائج -الكريمي- مع تطريز عند منطقة الخصر أبرز معالم أنوثتها، كما تميز القفطان بتطريز عريض من العنق إلى أسفل العباءة وعند الأكمام.

وزينت للا مريم القفطان بزوج أقراط متدلية وحقيبة يد صغيرة وناعمة لم تسرق الأضواء من طلة الأميرة الحسناء.

ورفعت للا مريم شعرها إلى أعلى رأسها لتبرز فستانها وماكياجها الهادئ؛ حيث إن مراسم العرس أُقيمت في فترة ما بعد الظهر بالتوقيت المحلي.

وشهد السبت مراسم زفاف أمير موناكو ألبير الثاني من عروسه السباحة الأولمبية تشارلين؛ حيث حضر الآلاف لمتابعة عرس أشهر عازب في أوروبا، ويحكم الأمير ألبير الثاني، البالغ من العمر 53 سنة، إمارة موناكو منذ سنة 2005م خلفًا لأبيه الأمير رينييه الثالث.

ومن بين الشخصيات العربية المدعوة لحفل الزفاف أمير قطر وزوجته الشيخة موزة والرئيس اللبناني ميشال سلميان، إضافة إلى ولي عهد البحرين الشيخ سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة، والأمير الأردني فيصل بن الحسين، كما حضر الحفل ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد.
دنيا الوطن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)