shopify site analytics
اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر - ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شدد مصدر في حركة حماس على ان الرئيس محمود عباس ومنذ يوم السابع من أكتوبر لم يجري أي إتصال إطلاقا مع اي من قادة الحركة

الثلاثاء, 23-يناير-2024
صنعاءنيوز / -

لندن-رأي اليوم- خاص
⁨23 يناير 2024⁩ بواسطة ⁨01⁩
شدد مصدر في حركة حماس على ان الرئيس محمود عباس ومنذ يوم السابع من أكتوبر لم يجري أي إتصال إطلاقا مع اي من قادة الحركة وتحت اي عنوان  ولأكثر من أربعة أشهر.
 وعبرت الأطر القيادية في حماس عن خيبة املها” عدة مرات من تجاهل مؤسسة الرئاسة الفلسطينية لأجراء اي اتصالات من أي نوع طوال العدوان العسكري الإسرائيلي.
 وخلافا لما كان متوقع بعد “لقاء العلمين” ومشاورات الجزائر الودية لاحظ مصدر مقرب من حماس بان الرئيس عباس “لم يتصل حتى  ولو لتعزية  رئيس المكتب السياسي لحماس الشيخ إسماعيل هنية” ولم يقدم عباس العزاء لهنية لا بصفة شخصية ولا بصفة رسمية او سياسية بإشتهاد أقرباء مباشرين له وأفراد من عائلته من بينهم حفيدته الشابة وأبناء عمومة.
وتلقى أحد أعضاء المكتب السياسي لحماس إتصالا واحدا يتيما من مستشار الرئيس عباس نبيل أبو ردينة في بدايات العدوان العسكري الإسرائيلي.
وفي ذلك الإتصال نقل أبو ردينة تضامن الرئيس عباس وإستفسر عن مايمكن تقديمه من مساعدة إنسانية في غزة ثم وعد بالإتصال لاحقا لتنسيق بعض الأمور لكنه لم يفعل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)