shopify site analytics
دحيّة الفنان سعود أبو سلطان " الثوب الأبيض " يملؤها الغزل والتغنّي - الدكتاتورية في إيران والتصدي لها! - القدوة يكتب: الكوارث الإنسانية تتواصل مع إعادة احتلال معبر رفح - من هو إبراهيم العرجاني الذي عين رئيسا لاتحاد القبائل في سيناء؟ - إنسولين فموي بتقنية النانو قد يغني عن الحقن لمرضى السكري - الادعاء الإسباني يوصي للمرة الثانية بوقف تحقيق في تهرب شاكيرا - تفويج الحجاج اليمنيين هذا العام - والدة أسمن رجل في العالم تعجز عن دفنه - شروط #الهند لعلاج اليمنيين تزداد صعوبة - خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جامعة ذمار تشهد وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني،  وتنديداً بالجرائم الصهيونية في غزة

الخميس, 25-يناير-2024
صنعاءنيوز / -


□اعلام جامعة ذمار/جمال البحري/14 رجب 1445هـ، الموافق 24 يناير 2024م:

■ شهدت جامعة ذمار اليوم واحدة من أهم وقفات التضامن مع الشعب الفلسطيني، وتنديداً بالجرائم الصهيونية الوحشية في قطاع غزة.

شارك فيها عدد من أعضاء الهيئة التدريس، والطلاب، والتي أكدت التماسك، والتلاحم لدعم الشعب الفلسطيني في وجه القمع والظلم الذي يعانيه.

وفي الوقفة أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، أهمية تأييد الشعب الفلسطيني، ودعم حقوقه المشروعة في تحرير أرضه من الاحتلال والظلم.

و أدان الدكتور الحيفي العدوان الأمريكي البريطاني على الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن التضامن يعكس انتمائنا الأصيل للأمة الإسلامية، وثقافتنا الوطنية النقية الخالية من التأثير السلبي الغربي على ثقافة العديد من الشعوب العربية.

وأكد الدكتور الحيفي أن جامعة ذمار ملتزمة بنشر الوعي، والتعبير عن موقفها الثابت في رفضها جرائم الإبادة، والتهجير، والتنكيل بحق الشعب الفلسطيني. وحث على استمرار الأعمال التوعوية، ومقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية .

واختتمت الوقفة التي حضرها عميدة كلية العلوم الإدارية، ونوابها، وعميد كلية الحاسبات، وعميد كلية الهندسة، ومستشارا رئيس الجامعة للشؤون الثقافية، والإدارية، وعميد مركز الجودة، بالتأكيد على حق الشعب الفلسطيني في الحرية والعدالة، من خلال بيان الوقفة الذي قدمه عبد الله راجح، الأمين العام لكلية العلوم الإدارية، وأكد فيه على أهمية استمرار الأنشطة الشعبية، والرسمية، والسياسية، والإعلامية لوقف العدوان الإجرامي على الشعب الفلسطيني.

وأدان البيان العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، وإستمراره في استهداف المحافظات اليمنية، مؤكداً أن هذا السلوك لن يمر دون رد.

وأكد البيان تأييده لحق القوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية، والأمريكية، ومنعها من العبور عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.

ودعا البيان الشعب اليمني، والشعوب العربية، والإسلامية إلى تبني موقف حازم تجاه الحصار، والقتل الذي يمارسه الصهاينة ضد إخواننا في فلسطين.

ودعا أحرار العالم للإستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، وبضائع الشركات التي تدعم إسرائيل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)