shopify site analytics
دحيّة الفنان سعود أبو سلطان " الثوب الأبيض " يملؤها الغزل والتغنّي - الدكتاتورية في إيران والتصدي لها! - القدوة يكتب: الكوارث الإنسانية تتواصل مع إعادة احتلال معبر رفح - من هو إبراهيم العرجاني الذي عين رئيسا لاتحاد القبائل في سيناء؟ - إنسولين فموي بتقنية النانو قد يغني عن الحقن لمرضى السكري - الادعاء الإسباني يوصي للمرة الثانية بوقف تحقيق في تهرب شاكيرا - تفويج الحجاج اليمنيين هذا العام - والدة أسمن رجل في العالم تعجز عن دفنه - شروط #الهند لعلاج اليمنيين تزداد صعوبة - خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

الفنان غيث الهايم يواصل نشاطه الفني ويطرح جديدة " يا صاحبي "

 2024

أطلق الفنان غيث الهايم

الخميس, 25-يناير-2024
صنعاءنيوز / -


الفنان غيث الهايم يواصل نشاطه الفني ويطرح جديدة " يا صاحبي "

2024

أطلق الفنان غيث الهايم أغنيته الجديدة التي حملت عنوان " يا صاحبي " عبر قناته الرسمية على موقع " يوتيوب ". ، من كلماته وألحانه وغنائه ، وتوزيع ومكس حاتم منصور، وجيتارات جوزيف ديمرجيان .

الأغنية الجديدة "يا صاحبي " تعد استكمالا لنجاح أغنية "زين البلادي" وهي التجربة الثانية التي يقدم بها هذا اللون الشعبي الإماراتي التي أصدرها مع بداية العام الجديد 2024 ، وحققت أكثر من مليون مشاهدة .

وتقول كلمات أغنية يا صاحبي :

يا صاحبي وشلون عني اتخلا .. وانا فهالدنيا مالي بدالك

ليكون ناوي تعذب من اللي .. فعيونه شالك

يا صاحبي .. الحق علي .. مشتاق أنا .. ويكفي جفى

ومع إطلاق أغنيته الجديدة " يا صاحبي " يعيش الفنان غيث الهايم ، حالة من النشاط الفني ، خصوصا وان الأغنية الأخيرة جاءت باللهجة الخليجية ، ليبرز من خلالها موهبته في الغناء ، ثم أضاف إليها الكتابة والتلحين ليعكس بصوته وكلماته وألحانه ، جماليات الغناء بكافة الألوان ، خصوصا وان فكرة الأغنية : يا صاحبي ، تحمل الكثير من المشاعر ،وتعبر عن الشوق والحنين .

يا صاحبي : تم طرحها على كافة المتاجر الالكترونية والإذاعات الخليجية والعربية .

للاستماع للأغنية " يا صاحبي" من خلال الرابط المرفق :

https://youtu.be/bmFYvJwRQdo?
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)