shopify site analytics
انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي - الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بالأمس القريب، وفي الأمم المتحدة صوت العالم لصالح وقف فوري لإطلاق النار في غزة بأغلبية 153 دولة مقابل 10 دول فقط أيدت نازية الاحتلال

الأحد, 28-يناير-2024
صنعاءنيوز / -


:

بالأمس القريب، وفي الأمم المتحدة صوت العالم لصالح وقف فوري لإطلاق النار في غزة بأغلبية 153 دولة مقابل 10 دول فقط أيدت نازية الاحتلال وممارساته الإرهابية ضد النساء والأطفال.

وقبل يومين تلقت دولة الاحتلال الصفعة العالمية الثانية والأشد، ووجد الكيان الصهيوني نفسه في قفص المجرمين مدانا بشبه إجماع من محكمة العدل الدولية.

سارع المسؤولون في دولة الاحتلال وآخرهم نتنياهو إلى استدرار البكائيات الدولية، بتشغيل أسطوانتهم المشروخة واستحضار العقد التاريخية التي تعبر عن إفلاس حججهم وانعدام منطقية طروحاتهم الحالية.

كان نتنياهو يسوق الإرهاب والإجرام بالتزييف والكذب، لكنه اليوم يسوق نازية جيشه بالغباء، خرج حاملا كتاب "كفاحي" لهتلر قال إنه وجده في غزة، ولا يعلم أن هذا الكتاب المترجم إلى عشرات اللغات تصدر عام 2016 قائمة الكتب الأكثر مبيعا في ألمانيا نفسها، وأن النازية هي نموذج إرهابي متواضع أمام الوحشية الصهيونية.

حصدت دولة الاحتلال كل ألقاب الإجرام منذ 75 وما زالت تراكم إجرامها حتى اليوم، ومع رفض مسؤوليها قرار المحكمة يصبح الكيان أيضا دولة مارقة.. لقب قديم متجدد.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)