shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتمت بقاعة المكتب المركزية بجامعة ذمار، اليوم، فعاليات مسابقة القصة القصيرة، التي تقام ضمن الأنشطة الطلابية بنيابة شؤون الطلاب

الأحد, 28-يناير-2024
صنعاءنيوز / -

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/17 رجب 1445هـ، الموافق 28 يناير 2024م:

■ اختتمت بقاعة المكتب المركزية بجامعة ذمار، اليوم، فعاليات مسابقة القصة القصيرة، التي تقام ضمن الأنشطة الطلابية بنيابة شؤون الطلاب للعام الجامعي 1445هـ / 2023-2024م برعاية رئيس جامعة ذمار الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، تحت عنوان "طوفان الأقصى"، بإشراف نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبد الكافي الرفاعي.

حيث تم اختيار خمسة فائزين من بين المتسابقين لهذا العام، وفقاً لتقييم لجنة التحكيم برئاسة أستاذ الأدب المشارك رئيس دائرة المكتبات والطباعة والنشر بجامعة ذمار الدكتور عصام واصل، حيث تصدرت المتسابقة من كلية الطب البشري بدرة علي سعيد النقيب، المرتبة الأولى عن قصتها "قمة عبرية". وفي المرتبة الثانية جاء الطالب بكلية الآداب، صقر أبو حسن، عن قصتيه "حذاء"، وفي المرتبة الثالثة، حصلت الطالبة إجلال عبد الواسع الدعير على المركز الثالث عن قصتها "زهرة من بين الرماد". وفي المرتبة الرابعة فازت الطالبة فاطمة عبد الله علي زيد من كلية الطب البشري عن قصتها "الأزهار الذابلة". وحلت في المركز الخامس الطالبة في كلية العلوم الطبية، بسمة عبد الله فضل الآنسي، عن قصتها "صوت کهل".

وفي الاختتام عبّر الدكتور عصام واصل، عن شكره لكل المشاركين، وأعرب عن إعجابه بجميع المشاركات، معتبراً أن الجميع قد أبدعوا، وكتبوا بشكل ممتاز، إيضاحاً للقضايا التي تمر بها الأمة، متمنياً للمشاركين الفائزين التوفيق في التصفيات النهائية على مستوى الجامعات اليمنية في مسابقة الأنشطة الثقافية التي ستقام بصنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)