shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شهدت كلية مجتمع الدرب في مدينة ذمار اليوم فعالية ثقافية توعوية إحياء لذكرى جمعة رجب وتأصيل الهوية الإيمانية.
وخلال الفعالية

الأحد, 28-يناير-2024
صنعاءنيوز / -
رشاد الجمالي - ذمار
شهدت كلية مجتمع الدرب في مدينة ذمار اليوم فعالية ثقافية توعوية إحياء لذكرى جمعة رجب وتأصيل الهوية الإيمانية.
وخلال الفعالية استعرض عميد الكلية الدكتور زيد الهدور ومستشار رئيس جامعة ذمار للشؤون الثقافية حسن الموشكي ومدير شؤون الطلاب بالكلية محمد الفلاحي فضائل جمعة رجب التي خص الله تعالى بها أهل اليمن بدخولهم دين الإسلام أفواجا استجابة لدعوة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم.
وأشاروا إلى واقع الأمة قبل وبعد دخول اليمنيين الإسلام والمكانة العظيمة التي خص بها الرسول الكريم أهل اليمن، حاثين على اغتنام المناسبة للعودة إلى الله والقرآن الكريم والسير على المنهج القرآني والتحصن من الأفكار الدخيلة والمسارات الباطلة.
وتطرق المتحدثون إلى مخاطر الحرب الناعمة والمخططات التي يسعى الأعداء من خلالها إلى تفتيت المجتمع والنيل من القيم الأصيلة التي جاء بها الدين الإسلامي الحنيف.
وأكدوا أهمية تعزيز الهوية الإيمانية وتحصين المجتمع من مخاطر الحرب الناعمة ومشاريع الإفساد الأخلاقي والقيمي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)