shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



الثلاثاء, 05-يوليو-2011
صنعاء نيوز - كانت في يدي خريطة أعطاني إياها صديق ألماني في 1992م ذهبت إلى قاعدة العند عام 1994م وفي يدي تلك الخريطة وقابلت ضابطاً كبيراً كنت أعتبره صديقا وأخا وناولته الخريطة، فقال لي بالعربي الواضح صنعاء نيوز/محمد عبدالاله العصار -




> كانت في يدي خريطة أعطاني إياها صديق ألماني في 1992م ذهبت إلى قاعدة العند عام 1994م وفي يدي تلك الخريطة وقابلت ضابطاً كبيراً كنت أعتبره صديقا وأخا وناولته الخريطة، فقال لي بالعربي الواضح: أنا لا أفهم في هذه المسائل، اعط الخريطة للأخ/ عبدربه منصور هادي، وما إن ناولت الخريطة عبدربه منصور هادي - الذي كان جالسا إلى جوار ذلك الضابط ويقود العمليات الميدانية حتى - رد عليّ قائلا: هذا الذي كنت أبحث عنه..
كانت الخريطة تشمل تحديدا للمطارات السرية الترابية التي كانت تنطلق منها طائرات الانفصاليين..
لا نزيد أكثر فهذا الرجل- عبدربه منصور هادي- يمثل الحكمة القيادية والوفاء لهذا البلد العظيم وهو رجل بكل المقاييس وأنموذج للوفاء والحب لتراب اليمن.
هذا الرجل يجسد بوفائه والتزاماته القيادية الحكمة اليمانية خصوصا في هذه الظروف التي امتدت فيها يد الغدر والعدوان إلى أخيه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح الذي نسأل الله أن يمن عليه بالشفاء ويعيده إلى الوطن سالماً معافى.
-تلك هي المبادئ الحقيقية لشخصيتنا الوطنية التي لا نساوم عليها ولا يستطيع أحد أن يساومنا بخصوصها.. فتلك خصوصية يمنية نتعلم كثيرا عندما نرى هذا الرجل- أي نائب رئيس الجمهورية- المناضل عبدربه منصور هادي يتمثلها قولا وعملا وفعلا.. تجسيدا للحكمة اليمانية وعند مستوى الثقة والاقتدار.
فمثل هؤلاء الرجال الأبطال كالجندي اليماني الوفي عبدربه منصور هادي ليس وليد صدفة تاريخية وإنما هو أحد صناع الوحدة الميدانيين الذين لا يطلبون من شعبهم جزاء ولا شكورا.
نسأل العافية لبلدنا ووطننا وشعبنا الطيب ما دامت الحكمة اليمانية قادرة على التواصل والتحاور مع ذاتها وشخوصها، وأكثر من كل ذلك التواصل مع أوفيائها القياديين الذين أثبتوا كفاءاتهم ونزاهتهم لأجل اليمن.
فقد مثلت هذه الحكمة اليمنية التي خصنا بها رسول الله صلى الله عليه وسلم سيد الأنبياء وخاتم الرسل أنموذجا وأروع مثال لتلك الحكمة التي تنبع من فم صادق لا ينطق عن الهوى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)