shopify site analytics
المشهد الدولي..عالم بلا بريك !! - تركيا تؤكد إنها لم تخفف إجراءات حظر التصدير لإسرائيل - الحوثي: لدينا خيارات مهمة جدا ومؤثرة تجاه الصهاينة - هل فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بقرار متسرع من الحكم؟ - مخاطر تناول الأطعمة النيئة وغير المطبوخة جيدا - دحيّة الفنان سعود أبو سلطان " الثوب الأبيض " يملؤها الغزل والتغنّي - الدكتاتورية في إيران والتصدي لها! - القدوة يكتب: الكوارث الإنسانية تتواصل مع إعادة احتلال معبر رفح - من هو إبراهيم العرجاني الذي عين رئيسا لاتحاد القبائل في سيناء؟ - إنسولين فموي بتقنية النانو قد يغني عن الحقن لمرضى السكري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتمت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة إب ، الدورة التدريبية في مجال الخياط والتطريز ، لأسر الشهداء في مديرية يريم

الأربعاء, 31-يناير-2024
صنعاءنيوز / -
اختتام دورات تدريبية في مجال التطريز وتوزيع آلات خياطة لأسر الشهداء بيريم ..

إب /حميد الطاهري

اختتمت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة إب ، الدورة التدريبية في مجال الخياط والتطريز ، لأسر الشهداء في مديرية يريم ..
وتم خلال الإختتام توزيع عدد (10) آلات خياطة   لعدد عشر أسر ( المرحلة الثانية) ..

واوضح مدير عام هيئة رعاية اسر الشهداء بإب محمد المساوى، ان هذه الدورة التي تأتي ضمن عدة دورات تأهيلية تحرص الهيئة على إقامتها لتحسين ظروف المعيشة لدى هذه الاسر وتحويلها إلى اسر منتجة تستطيع إعالة نفسها وعدم الحاجة للآخرين .. لافتا إلى انه يتم التركيز على الاسر الاشد فقرا لتدربهن وتأهيلهن في هذا المجال وجعلهن أكثر كفاءة وقدرة على اتقان هذه المهنة التي ستكون مصدر رزق لهن ولأبنائهن ابناء الشهداء ..

لافتا إلى ان الدورات لازالت مستمرة ومتواصلة كما ان توزيع الالات الخياطة لازال ايضا مستمر حيث تم التوزيع على مرحلتين سيعقبها مراحل قادمة ..

حضر الإختتام والتوزيع نائب مدير هيئة رعاية الشهداء بإب عمار المحبش ، ومسؤولة برنامج التدريب بيريم سهام الكبسي ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)