shopify site analytics
من هو إبراهيم العرجاني الذي عين رئيسا لاتحاد القبائل في سيناء؟ - إنسولين فموي بتقنية النانو قد يغني عن الحقن لمرضى السكري - الادعاء الإسباني يوصي للمرة الثانية بوقف تحقيق في تهرب شاكيرا - تفويج الحجاج اليمنيين هذا العام - والدة أسمن رجل في العالم تعجز عن دفنه - شروط #الهند لعلاج اليمنيين تزداد صعوبة - خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية تنفيذ الطبقة العازلة بكلية الطب والعلوم الصحية

الأربعاء, 07-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -


إب/حميد الطاهري
تفقد رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي ونائبه للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف سير عملية تنفيذ الطبقة العازلة لسطح مبنى كلية الطب والعلوم الصحية الذي تبلغ مساحته زهاء 2800 مترا مربعا بتكلفة إجمالية تقدر ب 38000000 ثمانية وثلاثون الف ريال يمني بتمويل ذاتي من حساب الكلية وبدعم من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.

وخلال الزيارة أكد رئيس الجامعة أن أعمال الطبقة العازلة تأتي ضمن المرحلة الثالثة الهادفة لصيانة المبنى فضلا عن تشطيب عدد من القاعات و أجنحة معملية ومرافق مكتبية وصالات مطالعة .

مشيدا بالدعم الذي تقدمه وزارة المالية ممثلة بنائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم وقيادة المحافظة ممثلة باللواء عبدالواحد صلاح ووحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة ممثلة بالمهندس شهاب الشامي .

الجدير ذكره أن عملية صب الطبقة الخرسانية الخاصة بميول تصريف مياه الأمطار ووضع فواصل التمدد وحماية المبنى من الرطوبة تأتي عقب وضع الطبقة العازلة وفقا للمواصفات وتحت إشراف الوحدة التنفيذية بالجامعة.

شارك في الزيارة مدير عام المالية الأستاذ نبيل الشامي ومدير عام المشاريع المهندس أحمد مياس وأمين عام الكلية الأستاذ عبده صالح البعداني ومدير المشتريات الأستاذ هاشم عنتر ومدير عام الإعلام الأستاذ علي درموش والمهندس معين الجوفي وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)