shopify site analytics
من هو إبراهيم العرجاني الذي عين رئيسا لاتحاد القبائل في سيناء؟ - إنسولين فموي بتقنية النانو قد يغني عن الحقن لمرضى السكري - الادعاء الإسباني يوصي للمرة الثانية بوقف تحقيق في تهرب شاكيرا - تفويج الحجاج اليمنيين هذا العام - والدة أسمن رجل في العالم تعجز عن دفنه - شروط #الهند لعلاج اليمنيين تزداد صعوبة - خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دورة تدريبية في منهجية البحث العلمي وتحليل البيانات بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب

السبت, 17-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -


إب/حميد الطاهري

برعاية رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي أقامت كلية الطب والعلوم الصحية دورة تدريبية في منهجية البحث العلمي وطرائق تحليل البيانات الإحصائية SPSS في العلوم الطبية بمشاركة قرابة 50 متدربا من منتسبي الكلية ولمدة نصف شهر.

وخلال حضوره جانبا من الجلسات التدريبية أكد عميد كلية الطب والعلوم الصحية الأستاذ الدكتور بشير الأموي أن هذه الدورة تهدف إلى تطوير قدرات المشاركين في البحث العلمي وتزويدهم بالمعارف اللازمة لتحليل البيانات الإحصائية وتمثيلها وفقا لمنهجية علمية متينة والعمل على توجيه النتاج البحثي للنهوض بالقطاع الطبي والصحي على مستوى الوطن.

مشيرا إلى الخطوات التي قطعتها الكلية في تطوير وتجويد العملية التعليمية نظريا وتطبيقيا تمهيدا لتقديم برامجها للإعتماد الأكاديمي خلال العام الجاري.

الجدير ذكره أن هذه الدورة التي يدير جلساتها الدكتور عبدالرقيب شميس تأتي بالتواقت مع التحضيرات الجارية لإقامة دورات مماثلة تشمل طلبة المستويات المتقدمة في مختلف الأقسام بما يمكنهم من إنجاز بحوث التخرج.

حضر الدورة أمين عام الكلية الأستاذ عبده صالح البعداني ومدير شؤون الطلبة الأستاذ وليد غانم وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)