shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تدين شبكة محامون ضد الفساد بشدة اطلاق الرصاص على  منزل المحامي والناشط الحقوقي طارق عبدالله الشرعبي  الكائن في محطة صافر مع أطلاق النار بكثافة في منتصف الليل وترويع النساء والاطفال.

الجمعة, 08-يوليو-2011
صنعاء نيوز/المحامي الشرعبي -

تدين شبكة محامون ضد الفساد بشدة اطلاق الرصاص على منزل المحامي والناشط الحقوقي طارق عبدالله الشرعبي الكائن في محطة صافر مع أطلاق النار بكثافة في منتصف الليل وترويع النساء والاطفال.

إن شبكة محامون ضد الفساد بمحافظة تعز تهيب بالمسؤولين إتخاذ التدابير اللازمة والمباشرة بالتحقيقات لكشف الفاعلين قي هذه الجريمة التي تعرض لها الزميل الأستاذ طارق عبدالله الشرعبي عضو شبكة محامون ضد الفساد وعضو مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب، والمتدخلين والشركاء، أياً كانت صفتهم، وتوقيفهم وإحالتهم أمام القضاء ومحاكمتهم وإنزال أشد العقوبات بهم ليكونوا عبرة لمن يعتبر، ، وللإنتصارعلى الخوف والصمت ولما يُخطّط لهذا الوطن.

ومن هذا المنطلق فإن شبكة محامون ضد الفساد تشدد علي ضرورة قيام وزارة الداخلية بالتعاون مع القوات المسلحة بملاحقة العناصر الإجرامية خاصة حاملي ومستخدمي الأسلحة بشكل غير شرعي من أجل بسط سيادة القانون وحفاظا علي النظام العام وكفالة الأمن للمواطنين .

ومن جانبه أكد المحامي أسامة عبدالاله سلام الأصبحي رئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب المنسق العام لشبكة محامون ضد الفساد علي ضرورة التصدي بشكل حازم وفوري لكافة أشكال الخروج علي القانون والنظام العام .
كما أكد الأصبحي علي ضرورة إحالة المتهمين بارتكاب تلك الجرائم للمحاكمة العاجلة أمام القضاء الطبيعي التي تتوافر فيها شروط المحاكمة العادلة والمنصفة وتوفير حق الدفاع وفقا للمعاير الدولية للحق في المحاكمة العادلة.

والشبكة إذ تدين كل تلك الأفعال فإنها تعتبر هذا البيان بمثابة بلاغاً للنائب العام للتحقيق في الواقعة وفي أسباب عدم قيام الأمن بدوره في حماية المواطنين وتطالب بإحالة المعتدين الى القضاء باعتبار ما قاموا به جريمة جسيمة لينالوا جزائهم العادل وسرعة تقديم المتهمين للقضاء، والشبكة لن تتوانى في متابعة هذا الموضوع كونه انتهاك للدستور والقانون
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
(ضيف)
20-11-2012
فساد بمعنى الكلمة


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)