shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عرض ومسير لخريجي عدد من مراكز التدريب الشعبي في مديريتي ريف إب والظهار بالمحافظة

الجمعة, 23-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -

إب /تقرير /حميد الطاهري

أقيم في مديرية ريف إب ، بمحافظة إب "وسط اليمن" اليوم عرض عسكري ومسير لأكثر من (100) شخص من خريجي مركزي الأمام علي وطوفان الأقصى ، في فرية ذي سود بعزلة ميتم ..

وتخلل العرض تطبيق عملي للمشاركين في مراكز التدريب على الأسلحة الخفيفة وقذائف الار بي جي واقتراح مواقع افتراضية للعدو الإسرائيلي والعدو الأمريكي ..

وعبر المشاركون عن بالغ فخرهم واعتزازهم بعظمة القيادة الثورية وموقفها الشامخ والقوي مع اخواننا في غزة .. مجددين استعدادهم وجهوزيتهم العالية للمواجهة ضد اعداء الأمة اسرائيل وامريكا وبريطانيا ..

ودعا المشاركون إلى فتح معابر إمنة لوصول المجاهدين اليمنيين إلى ارض فلسطين للجهاد مع أخواننا أبطال المقاومة الفلسطينية ضد الصهاينة المجرمين والعمل على تحرير كامل التراب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية ..

وفي مديرية الظهار نفذ عدد من خريجي مراكز التدريب والتعبئة الشعبية في حارات المحافظة وصلاح الدين والوازعية، مسير ومناورة عسكرية تطبيقية لمواقع وهمية للعدو الامريكي والإسرائيلي ..

وجدد المشاركون تفويضهم للسيد القائد وثبات موقفهم خلف قيادتهم لمواجهة اعداء الأمة من اليهود والأمريكان .. داعين إلى استمرار العمليات البحرية ومنع مرور السفن الإسرائيلية والامريكية والبريطانية او أي سفينة متجه إلى إسرائيل حتى يتم ايقاف العدوان والحصار عن إخواننا في غزة ..

واكدوا التفافهم خلف القيادة الثورية والقوات المسلحة التي اثبتت انها قيادة عظيمة حريصة على الأمة متمسكة بتعاليم خالقها وقرآنها الكريم ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)