shopify site analytics
من هو إبراهيم العرجاني الذي عين رئيسا لاتحاد القبائل في سيناء؟ - إنسولين فموي بتقنية النانو قد يغني عن الحقن لمرضى السكري - الادعاء الإسباني يوصي للمرة الثانية بوقف تحقيق في تهرب شاكيرا - تفويج الحجاج اليمنيين هذا العام - والدة أسمن رجل في العالم تعجز عن دفنه - شروط #الهند لعلاج اليمنيين تزداد صعوبة - خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رئيس جامعة إب يدشن الإختبارات النهائية للفصل الثاني بكلية التربية ومركز الحاسوب وتقنية المعلومات

الأحد, 25-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -


إب/حميد الطاهري

دشن رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي ومساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور العزي العقاب الإختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ١٤٤٥هجري بكلية التربية ومركز الحاسوب وتقنية المعلومات.

وخلال التدشين أشاد رئيس الجامعة بالجهود التي بذلت من قبل قيادة وكوادر وطلبة الكلية والمركز وصولا إلى أداء الإختبارات النهائية في موعدها المحدد وفقا للتقويم الجامعي الموحد.

داعيا كافة الجهات المعنية وفي مقدمتها مكتب التربية والتعليم ومدراء المدارس الأهلية إلى تعزيز التعاون مع كلية التربية لمواجهة العجز الذي يعاني منه القطاع التربوي في الكوادر المؤهلة بمختلف التخصصات ما يستدعي وضع آلية عمل مشتركة يمكن من خلالها الدفع بالطلبة للإلتحاق بالأقسام التربوية وتقديم مزايا تحفيزية وفقا لخطة مزمنة يتم رسمها قبل بداية موسم التنسيق والقبول للعام الجامعي المقبل ١٤٤٦ هجرية.

من جانبه إستعرض عميد الكلية الأستاذ الدكتور عادل الورافي الإجراءات المتبعة لإنجاح الإختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني وإعلان النتائج الأولية في موعدها المحدد مع الإلتزام بمعايير الجودة والإعتماد الأكاديمي.


حضر التدشين الدكتور عبدالحميد العواضي وأمين عام الكلية الدكتور إبراهيم خشافة و أمين عام المركز الأستاذ عمار الإرياني ومدير أمن الجامعة العقيد عادل اليافعي وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)