shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رئيس جامعة إب يدشن الإختبارات النهائية للفصل الثاني بكلية التربية ومركز الحاسوب وتقنية المعلومات

الأحد, 25-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -


إب/حميد الطاهري

دشن رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي ومساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور العزي العقاب الإختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ١٤٤٥هجري بكلية التربية ومركز الحاسوب وتقنية المعلومات.

وخلال التدشين أشاد رئيس الجامعة بالجهود التي بذلت من قبل قيادة وكوادر وطلبة الكلية والمركز وصولا إلى أداء الإختبارات النهائية في موعدها المحدد وفقا للتقويم الجامعي الموحد.

داعيا كافة الجهات المعنية وفي مقدمتها مكتب التربية والتعليم ومدراء المدارس الأهلية إلى تعزيز التعاون مع كلية التربية لمواجهة العجز الذي يعاني منه القطاع التربوي في الكوادر المؤهلة بمختلف التخصصات ما يستدعي وضع آلية عمل مشتركة يمكن من خلالها الدفع بالطلبة للإلتحاق بالأقسام التربوية وتقديم مزايا تحفيزية وفقا لخطة مزمنة يتم رسمها قبل بداية موسم التنسيق والقبول للعام الجامعي المقبل ١٤٤٦ هجرية.

من جانبه إستعرض عميد الكلية الأستاذ الدكتور عادل الورافي الإجراءات المتبعة لإنجاح الإختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني وإعلان النتائج الأولية في موعدها المحدد مع الإلتزام بمعايير الجودة والإعتماد الأكاديمي.


حضر التدشين الدكتور عبدالحميد العواضي وأمين عام الكلية الدكتور إبراهيم خشافة و أمين عام المركز الأستاذ عمار الإرياني ومدير أمن الجامعة العقيد عادل اليافعي وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)