shopify site analytics
ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج - مصلحة التٲهيل وٳصلاحية الٲمانة المركزية تُحييان الذكرى السنوية للصرخة - بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظم  مكاتب المؤسسة العامة للاتصالات والوحدة التنفيذية للانشاءات والهيئة العامة للبريد اليوم وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار المجازر وحرب الإبادة  التي يمارسها الكيان الصهيوني

الإثنين, 26-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -
رشاد الجمالي - ذمار
نظم مكاتب المؤسسة العامة للاتصالات والوحدة التنفيذية للانشاءات والهيئة العامة للبريد اليوم وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار المجازر وحرب الإبادة التي يمارسها الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني في غزة.
واستنكر المشاركون الى استمرار العدوان الأمريكي - البريطاني على الشعب اليمني.
وفي الوقفة الذي حضرها الاستاذ / فؤاد احمد القواس مدير عام مكتب الاتصالات بالمحافظة والمهندس / لطف الهندي مدير الانشاءات بالمحافظة والاستاذ / احمد عبدالرزاق مدير البريد بالمحافظة
اشار الاستاذ محمود الجبين وكيل المحافظة الى ان اليمن في خندق واحد مع الشعب الفلسطيني لمواجهة الطغيان والارهاب العالمي الامريكي والبريطاني
منوها الى موقف اليمن المساند لفلسطين استشعارا بالمسؤلية والالتزام الديني والاخلاقي والانساني مؤكدا على الارتباط بالهوية الايمانية من اجل الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني ودعما واسنادا لمعركة الامة المقدسة ورفضا للجرائم الوحشية الصهيونية التي ترتكب بحق ابناء غزة
محذرا من المساعي الامريكية الصهيونية والغربية لتصفية القضية الفلسطينية

وصدر في الوقفة بيان عبر القاة الاستاذ حسن الديلمي احد مدير مكتب مدير عام الاتصالات بالمحافظة عبر فية عن الفخر والاعتزاز بمواقف وقرارات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومشاركة اليمن في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي الأوروبي.
ودعا إلى استمرار إقامة دورات تأهيل وتدريب والمشاركة بالمسيرات والوقفات والأنشطة الجماهيرية الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
وندد البيان بما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان ومجازر جماعية وتهجير قسري من قبل العدو الصهيوني، أمام صمت المجتمع الدولي وتجاهل من الأنظمة العربية والإسلامية.
وأكد استمرار الشعب اليمني في نصرة الأقصى والثبات على الموقف المبدئي الإيماني الراسخ مع غزة انطلاقاً من الهوية الإيمانية اليمنية واستشعاراً بالمسؤولية أمام الله ومؤازرة لأهلها الصامدين في وجه الإجرام الصهيوني الأمريكي.
وبارك بيان الوقفة العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية، وكذا السفن المتجهة للكيان.
وثمن المشاركون في الوقفة القرار التاريخي الصادر عن رئيس المجلس السياسي الأعلى في اعتبار أمريكا وبريطانيا دولتين معاديتين للجمهورية اليمنية.
وطالبوا دول الجوار لفلسطين بفتح ممرات برية آمنة للشعب اليمني وأحرار الأمة العربية والإسلامية للوصول إلى فلسطين للمشاركة في مواجهة العدو الصهيوني الذي يمارس حرب إبادة ومجازر ضد أبناء الشعب الفلسطيني في غزة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)