shopify site analytics
المشهد الدولي..عالم بلا بريك !! - تركيا تؤكد إنها لم تخفف إجراءات حظر التصدير لإسرائيل - الحوثي: لدينا خيارات مهمة جدا ومؤثرة تجاه الصهاينة - هل فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بقرار متسرع من الحكم؟ - مخاطر تناول الأطعمة النيئة وغير المطبوخة جيدا - دحيّة الفنان سعود أبو سلطان " الثوب الأبيض " يملؤها الغزل والتغنّي - الدكتاتورية في إيران والتصدي لها! - القدوة يكتب: الكوارث الإنسانية تتواصل مع إعادة احتلال معبر رفح - من هو إبراهيم العرجاني الذي عين رئيسا لاتحاد القبائل في سيناء؟ - إنسولين فموي بتقنية النانو قد يغني عن الحقن لمرضى السكري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت شركة "مصر للطيران" عن إلغاء رحلة لها في رواندا، "بعد اصطدام طيور بمحرك الطائرة"، وذلك حفاظا على سلامة الركاب والطائرة

السبت, 02-مارس-2024
صنعاءنيوز / -
أعلنت شركة "مصر للطيران" عن إلغاء رحلة لها في رواندا، "بعد اصطدام طيور بمحرك الطائرة"، وذلك حفاظا على سلامة الركاب والطائرة.
وأفادت "مصر للطيران" بأنه أثناء إقلاع طائرة رحلتها رقم "MS835" من طراز "بوينغ 737/800"، من مطار كيجالى برواندا متجهة إلى مطار القاهرة وعلى متنها 116 راكبا، اصطدمت بعض الطيور بمحرك الطائرة عند تحركها على الممر، الأمر الذي أدى إلى قيام قائد الطائرة بإلغاء عملية الإقلاع والعودة إلى الموقع مرة أخرى، وذلك حفاظا على سلامة الركاب والطائرة.

وأضافت مصر للطيران أنه تم إنزال جميع الركاب من الطائرة، وقامت الشركة بتأمين إقامتهم في فنادق بمدينة كيجالي، لحين الانتهاء من فحص الطائرة، والتأكد من إزالة أي آثار ناتجة عن اصطدام الطيور بالطائرة.

المصدر: المصري اليوم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)