shopify site analytics
الدكتاتورية في إيران والتصدي لها! - القدوة يكتب: الكوارث الإنسانية تتواصل مع إعادة احتلال معبر رفح - من هو إبراهيم العرجاني الذي عين رئيسا لاتحاد القبائل في سيناء؟ - إنسولين فموي بتقنية النانو قد يغني عن الحقن لمرضى السكري - الادعاء الإسباني يوصي للمرة الثانية بوقف تحقيق في تهرب شاكيرا - تفويج الحجاج اليمنيين هذا العام - والدة أسمن رجل في العالم تعجز عن دفنه - شروط #الهند لعلاج اليمنيين تزداد صعوبة - خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت، اليوم، كلية العلوم الإداريّة بجامعة ذمار الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني، برعاية الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، رئيس الجامعة

الأحد, 03-مارس-2024
صنعاءنيوز / -

□ إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/ 21 شعبان 1445 هـ، الموافق 2 مارس 2024م:
■دشنت، اليوم، كلية العلوم الإداريّة بجامعة ذمار الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني، برعاية الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، رئيس الجامعة.
حيث شارك في الامتحانات التي جرت في عشر لجان امتحانية (٦٧٨) طالباً وطالبة من طلبة السنة الأولى لكلية العلوم الإدارية تخصص "عام"، وأشرفت العميدة أ.د آمال المجاهد، على تنظيم العملية، وأشادت بانتظام سيرها، وسلاسة إجراءاتها، مؤكدة على أهمية العمل الجماعي للجنة المراقبة، ولجنة التنظيم في تأمين نجاح العملية الامتحانية التي ستستمر حتى الأسبوع المقبل، ثم تستأنف بعد إجازة عيد الفطر للعام الجامعي 1445هـ، الموافق 2024/2023م.
وخلال زيارة القاعات الدراسية أشارت د. المجاهد إلى أنه جرى تنفيذ البرامج الأكاديمية في الكلية، بعد توصيفها وفقاً لأعلى معايير الاعتماد الأكاديمي والجودة الشاملة، وقد شهدت الكلية العديد من الورش، والأنشطة التي هدفت إلى تطوير مهارات الطلاب، ورفع مستوى التعليم.
https://www.tu.edu.ye/faculty/view/fas/2362/2692

https://t.me/tueduye/4077
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)