shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
برعاية رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي دشنت كلية الزراعة وعلوم الأغذية الدورة التدريبية الخاصة بالصناعات الغذائية بمشاركة 30 طالبا وطالبة

الأحد, 03-مارس-2024
صنعاءنيوز / -


إب/حميد الطاهري

برعاية رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي دشنت كلية الزراعة وعلوم الأغذية الدورة التدريبية الخاصة بالصناعات الغذائية بمشاركة 30 طالبا وطالبة خلال الفترة من ٢١_ ٢٥ شعبان ١٤٤٥هجري بالتواقت مع تواصل جلسات مناقشة مشاريع تخرج طلبة قسم الصناعات الغذائية في الكلية.

وفي التدشين أكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي أهمية ترجمة أهداف هذه الدورة إلى واقع ملموس يساهم في ربط الجامعة بالمجتمع و تزويد المشاركين بالمهارات الأساسية لصناعة بعض المواد الغذائية الملبية لإحتياجات سوق العمل المحلي مع الحرص على تطبيق مخرجات مشاريع تخرج طلبة قسم الصناعات الغذائية في هذه الدورات التدريبية .

وفي سياق متصل أوضح عميد الكلية الدكتور علي مياس وأمين عام الكلية الأستاذ ياسر صالح أن هذه الدورة ستقدم خلالها حزمة من الحقائب التدريبية النظرية والتطبيقية الخاصة بصناعة الصلصة ومشتقات الألبان والمخلالات بهدف تمكين المشاركين من البدء بعملية الإنتاج خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع قسم الإنتاج الغذائي في الكلية.

عقب ذلك قدمت كلمات مماثلة من قبل رئيس قسم الصناعات الغذائية الدكتور نبيل الدبعي والمهندس علي الورافي والمدربة ليلى الورافي .

حضر التدشين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان ومدير عام الإعلام الأستاذ علي درموش ومدير أمن الجامعة العقيد عادل اليافعي وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)