shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مناشدة حكومتي صنعاء وعدن توفير منحة علاجية عاجلة للصحفي والكاتب الزميل محمد قائد مقبل العزيزي

الأحد, 03-مارس-2024
صنعاءنيوز / -

ناشد عشرات الصحفيين والكتاب والمثقفين حكومتي صنعاء وعدن توفير منحة علاجية عاجلة مع تذاكر السفر ومصاريف العلاج في الخارج للصحفي والكاتب الأستاذ محمد قائد مقبل العزبزي ، الذي يعاني من ظروف صحية بالغة السوء وقد تم إسعافه إلى القاهرة وتحسنت ظروفه نسبيا ثم عاد إلى صنعاء ولكن ظروفه الصحية زادت سوءاً ، وامس السبت تم اسعافه إلى المستشفى الجمهوري بصنعاء بعد ان حدثت انتكاسة كبيرة في صحته .

وتمت زيارة الصحفي محمد قايد مقبل العزيزي من قبل مجموعة من الصحفيين والمثقفين والتربويين في المستشفى الجمهوري للاطمئنان على صحته في حالة انسانية بعد اجراء العديد من الفحوصات الطبية .
وكتب الاستاذ القدير احمد ناجي النبهاني الذي كان على رأس الزيارة في صفحته على الفيسبوك، :
"الصحفي النبيل الأستاذ محمد قائد مقبل العزيزي يعاني من ظروف صحية بالغة السوء وقد تم إسعافه إلى القاهرة وتحسنت ظروفه نسبيا ثم عاد إلى صنعاء ولكن ظروفه الصحية زادت سوءا
وامس السبت تم اسعافه إلى المستشفى الجمهوري بصنعاء.

نناشد حكومتي صنعاء وعدن توفير منحة علاجية عاجلة مع تذاكر السفر ومصاريف العلاج في الخارج للأستاذ الجليل محمد قائد مقبل العزبزي.

ونناشد نقابة الصحفيين اليمنيين والإتحاد الدولي للصحفيين وكل المعنيين بالتفاعل الجاد في إتجاه التضامن مع حق الصحفي محمد قائد مقبل العزيزي في العلاج وتوفير الرعاية الصحية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)