shopify site analytics
المشهد الدولي..عالم بلا بريك !! - تركيا تؤكد إنها لم تخفف إجراءات حظر التصدير لإسرائيل - الحوثي: لدينا خيارات مهمة جدا ومؤثرة تجاه الصهاينة - هل فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بقرار متسرع من الحكم؟ - مخاطر تناول الأطعمة النيئة وغير المطبوخة جيدا - دحيّة الفنان سعود أبو سلطان " الثوب الأبيض " يملؤها الغزل والتغنّي - الدكتاتورية في إيران والتصدي لها! - القدوة يكتب: الكوارث الإنسانية تتواصل مع إعادة احتلال معبر رفح - من هو إبراهيم العرجاني الذي عين رئيسا لاتحاد القبائل في سيناء؟ - إنسولين فموي بتقنية النانو قد يغني عن الحقن لمرضى السكري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شارك اليوم، أ.د. محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، في حفل اختتام العام الدراسي 1445هـ لطلاب مدارس شهيد القرآن في محافظة ذمار

الإثنين, 04-مارس-2024
صنعاءنيوز / -

□ إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/ 22 شعبان 1445 هـ، الموافق 3 مارس 2024م:
■شارك اليوم، أ.د. محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، في حفل اختتام العام الدراسي 1445هـ لطلاب مدارس شهيد القرآن في محافظة ذمار، والذي استضافته جامعة ذمار في قاعة فلسطين الكبرى للمؤتمرات، تحت شعار "على نهج الشهيد القائد نبني الجيل الصاعد"، والذي يأتي ترسيخً لمبادئ الهوية الإيمانية، واستجابةً لقوله تعالى: "إن هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم ويبشر المؤمنين الذين يعملون الصالحات أن لهم أجراً كبيراً".
حضر الحفل أيضاً، أمين عام الجامعة، ومستشار رئيس الجامعة للشؤون الثقافية، وعدد من عمداء الكليات بالجامعة.
كما شهد الحفل الذي افتتح بتلاوة آيات من القرآن الكريم، حضور مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة، ورئيس هيئة مستشفى ذمار العام، رئيس الهيئه العامه للاوقاف، ورئيس الهيئه العامه لرعاية اسر الشهداء، ومديرا عموم مكتب التربية، والنقل، وعدد من القضاة، وقيادات من الجامعة، والمكاتب التنفيذية بذمار.
وخلال الحفل تم تقديم أوبريت استعراضي من قبل عدد من الخريجين، بالإضافة إلى قصائد شعرية معبرة عن المناسبة المهيبة.
واختتم الحفل الإيماني البهيج الذي تخلله عدد من الكلمات المؤثرة من ممثل مكتب الإرشاد، وممثل الخريجين، تكريم 280 خريجاً من أشبال مدارس شهيد القرآن في محافظة ذمار بشهادات تقديرية.
https://t.me/tueduye/4088
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)