shopify site analytics
من هو إبراهيم العرجاني الذي عين رئيسا لاتحاد القبائل في سيناء؟ - إنسولين فموي بتقنية النانو قد يغني عن الحقن لمرضى السكري - الادعاء الإسباني يوصي للمرة الثانية بوقف تحقيق في تهرب شاكيرا - تفويج الحجاج اليمنيين هذا العام - والدة أسمن رجل في العالم تعجز عن دفنه - شروط #الهند لعلاج اليمنيين تزداد صعوبة - خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تايلور سويفت تؤدي عرضا فنيا على خشبة مسرح
تايلور سويفت تقدم عرضا فنيا على خشبة المسرح في ملعب ليفي ستاديوم

الثلاثاء, 05-مارس-2024
صنعاءنيوز / -

تايلور سويفت تؤدي عرضا فنيا على خشبة مسرح
تايلور سويفت تقدم عرضا فنيا على خشبة المسرح في ملعب ليفي ستاديوم في 28 تموز/يوليو 2023، في سانتا كلارا، كاليفورنيا. (© Jeff Kravitz/Getty Images)
لن تنطلق العروض النهائية لجولة ’ذا إيراس تور‘ (The Eras Tour) قبل شهر كانون الأول/ديسمبر، إلا أن رويس تشوين يستعد بالفعل لوصول تايلور سويفت إلى مدينة فانكوفر. يخطط الرئيس التنفيذي لمنظمة ’دستينيشن فانكوفر‘ (Destination Vancouver)، وهي منظمة غير ربحية تعمل على الترويج للسياحة، لاستضافة حشود كبيرة ويتطلع إلى التأثير الاقتصادي لسويفت في مدن مماثلة الحجم مثل دنفر وسياتل.

في تموز/يوليو، أضافت حفلتان موسيقيتان في دنفر ما يقدر بنحو 140 مليون دولار إلى الناتج المحلي الإجمالي لولاية كولورادو الأميركية. حققت محطة الجولة في سياتل للمدينة رقمًا قياسيًا في يوم واحد بلغ 7.4 مليون دولار من إيرادات الفنادق والمطاعم.

وقال تشوين، في حديث لموقع شيرأميركا عن خطط سويفت لاختتام جولتها الدولية بثلاثة عروض في فانكوفر، “إنها أخبار جيدة للجماهير ولقطاع السياحة والضيافة لدينا، خاصة وأن أوائل كانون الأول/ديسمبر هو شهر أبطأ بشكل عام بالنسبة للفعاليات الكبرى”.

تمت إضافة المدينة بعد أن انضم رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو إلى قادة العالم الآخرين في الترويج لبلدانهم أو مدنهم لتكون محطة توقف في الجولة، مما يعكس الازدهار الاقتصادي الذي يمكن أن تحققه النساء المبدعات – وجحافل المعجبين بهن.

بيونسيه تؤدي عرضا فنيا مع راقصات على خشبة مسرح (© Kevin Mazur/Getty Images)
بيونسيه تؤدي عرضًا فنيا على خشبة المسرح في مركز روجرز في تورونتو في 8 تموز/يوليو 2023. (© Kevin Mazur/Getty Images)
حققت جولة سويفت ’ذا إيراس تور‘، وجولة بيونسيه ’رينيسنس وورلد تور‘، وفيلم باربي، الذي أنتج عام 2023 من تأليف وإخراج غريتا غيرويك، مليارات الدولارات في جميع أنحاء العالم، ما أدى إلى زيادة إيرادات الأماكن والفنادق والمطاعم وغيرها من الشركات.

تصوير فيلم باربي في لندن حقق إيرادات بقيمة 100 مليون دولار لاقتصاد المملكة المتحدة.
عروض سويفت الستة في لوس أنجلس في آب/أغسطس خلقت 3300 فرصة عمل وحققت 160 مليون دولار من إيرادات المدينة.
حفل بيونسيه في ستوكهولم في أيار/مايو 2023 أدى إلى زيادة في طلب المستهلكين لدرجة أن أحد الاقتصاديين أشار إلى أن العرض ساهم في ارتفاع التضخم في السويد في وقت لاحق من ذلك العام.
مارغوت روبي تتهيأ لالتقاط صورة لها في العرض الأول لفيلم ’باربي‘ (© Scott Garfittpsum/AP)
الممثلة الأسترالية مارغوت روبي، التي لعبت دور باربي، تصل إلى العرض الأول للفيلم في تموز/يوليو في لندن. (© Scott Garfittpsum/AP)
وفي الولايات المتحدة، حيث تقود النساء ما بين 70% و80% من قرارات المستهلكين الشرائية، أضافت جولة ’رينيسنس وورلد تور‘ 4.5 مليار دولار إلى الاقتصاد، وفقا لمجلة فوربس. ومن المتوقع أن يصل إجمالي جولة ’ذا إيراس تور‘ إلى 5.7 مليار دولار.

وربما يكون التأثير الاقتصادي أكثر وضوحا في المدن الصغيرة. ففي سانتا كلارا، وهي مدينة بولاية كاليفورنيا يبلغ عدد سكانها 127 ألف نسمة، بيعت جميع حجوزات الفنادق طوال أسابيع بسبب حفل سويفت. وقالت كريستين لوسون من منظمة ’اكتشف سانتا كلارا‘ (Discover Santa Clara) لقناة إيه بي سي نيوز: “في اللحظة التي أُعلن فيها عن الحفل … لم تتوقف الهواتف في فنادقنا عن الرنين”.

كان العرضان اللذان قدمتهما سويفت في مدينة سينسيناتي في شهري حزيران/يونيو وتموز/يوليو بمثابة فرصة لبعض الشركات التجارية والمنظمات غير الربحية للانضمام إلى الاحتفالات وحشد الدعم. أقامت منظمة ’بيغ وركس‘ (Pig Works)، وهي منظمة غير ربحية تنظم سباقات عدْو، أكشاكًا خارج الاستاد تقدم تجديلًا مجانيًا للشعر ومكياجًا لامعًا وأساور صداقة، وكلها تحظى بشعبية كبيرة بين رواد حفلات سويفت.

حشد من الناس في مهرجان شارع (Courtesy of Jackie Reau)
أقامت الشركات التجارية أكشاكًا بالقرب من ملعب بايكور ستاديوم في مدينة سينسيناتي قبل حفلات سويفت الموسيقية في حزيران/يونيو وتموز/يوليو 2023. (Courtesy of Jackie Reau)
قالت إيريس سيمبسون بوش، الرئيسة التنفيذية لمنظمة ’بيغ وركس‘ التي سُميت بذلك للدور الكبير الذي لعبته الخنازير في التاريخ الاقتصادي لسينسيناتي، في حديث لموقع شيرأميركا إنه بعد فترة قصيرة من الاحتفالات التي سبقت الحفل، شهدت المنظمة غير الربحية ارتفاعًا في معدل التسجيل للسباقات.

وقالت بوش: “كان لدينا واحد من أكبر ميادين المشاركين في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، ونعتقد أنه ربما كان من حسن الحظ دعم “الاحتفالات قبل الحفلات الموسيقية في حزيران/يونيو وتموز/يوليو.

حول الموضوعالفنونالقيادات النسائيةالموسيقىتمكين النساءنجاح الأعمال التجارية

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)