shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يستعد مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان لإطلاق موقعه الذي تألق في نقل معاناة الأسرى إلى العالم وكانت له بصمات في كل قضايا الأسرى وفعالياتهم ومناسباتهم وذويهم في وقت قريب, حيث أكد أن اعتقال مديره أ.

السبت, 09-يوليو-2011
صنعاء نيوز -
بعد اعتقال مديره الخفش

مركز أحرار يعلن عن اقتراب انطلاق موقعه على الشبكة العنكبوتية

يستعد مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان لإطلاق موقعه الذي تألق في نقل معاناة الأسرى إلى العالم وكانت له بصمات في كل قضايا الأسرى وفعالياتهم ومناسباتهم وذويهم في وقت قريب, حيث أكد أن اعتقال مديره أ. فؤاد الخفش وتحويله إلى الاعتقال الإداري لن يثنيه عن مواصلة رسالته الإعلامية التي تخدم أناس تعتبر قضيتهم من أولى القضايا الفلسطينية ولن يحقق أماني الاحتلال في كتم صوت الأسرى.

وأشار مركز أحرار في بيان صدر عنه إلى أن الموقع كان في طريقه إلى النور قبيل اعتقال مديره الخفش الذي كان يتابعه أولاً بأول وكان سيعمل على إطلاقه في وقت قريب ولكن الاحتلال أقدم على اعتقاله محاولة منه لكتم صوت الأسرى, منوهاً إلى أن الموقع سيطلق بحلة جديدة كان الخفش قد تابعها .

وأوضح المركز أنه سيستمر برسالته وسيبقى حلقة الوصل بين الأسرى في سجون الاحتلال والأحرار حيث هو صوتهم الذي ينقل معاناتهم, مطالباً وسائل الإعلام بالاهتمام والاستفادة من الأخبار والتقارير والمواد التي سيصدرها والتي هي تنقل لهم معاناة الأسرى الحقيقية وحياتهم خلف القضبان.

وأعلن استعداده لتزويد وسائل الإعلام والمهتمين بكل ما يتعلق بقضية الأسرى عبر الفنون الصحفية التي يعدها بكل أنواعها, إلى جانب إجراء المقابلات الصحفية اللازمة.

يشار إلى أن مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان هو جهد شخصي أسسه الأسير الخفش وعمل على تطويره إلى أن أصبح صوت الأسرى ولا تزال بصمته مضيئة حتى بعد اعتقاله.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)