shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - «معلومة بمليون ريال».. مستشارة سعودية تفجر مفاجأة... هذا ما يحدث للرجل المتزوج بعد سن الأربعين!

الأربعاء, 06-مارس-2024
صنعاءنيوز / -
مستشارة سعودية تفجر مفاجأة... هذا ما يحدث للرجل المتزوج بعد سن الأربعين! والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين عبدالعظيم - أضافت المستشارة، خلال حديثها في برنامج “سيدتي” على قناة “روتانا خليجي”، أن الزوجة يجب أن تكون على استعداد للاعتراف بأخطائها إذا كانت قد أخطأت، مشيرة إلى أهمية وضع خطوط حمراء للمرأة وعدم تجاوزها، ملتزمة بقوانين الحلال والحرام وأكدت على أنه من الضروري أن تحترم المرأة نفسها وتلتزم بالقيم والأخلاق في الحياة الزوجية، معبرة عن أهمية فهم الزوج لاحتياجاتها في هذه المرحلة.

إزاى تختارى شريك حياة مناسب ؟

قبل اتخاذ قرار الزواج، يتعين على المرأة أن تتعرف على نفسها بشكل جيد وتحدد ميولها وتطلعاتها يجب عليها أيضا النظر إلى شريك حياتها بناء على مدى دعمه وتفهمه لطموحاتها وأهدافها الشريك الذي يدعم أحلامها ويشارك في تحقيقها يمثل اختيارا جيدًا.

تحديدا يجب على المرأة النظر إلى التوافق الفكري مع الشريك المحتمل إذا كان هناك اتجاهات متشددة في أفكار الرجل قد لا تتناسب مع معتقدات المرأة، فيجب مناقشة هذه القضايا بوضوح قبل اتخاذ قرار الزواج يجب أيضا أن يكون هناك توافق في المستوى العلمي، حيث يخلق ذلك بيئة صحية للحوار والتفاهم. وفيما يتعلق بالمستوى الاجتماعي، يجب أن يكون هناك توافق لتجنب الفروق الكبيرة التي قد تؤدي إلى عدم التفاهم بين الطرفين وأخيرا، يجب أن تشعر المرأة بالأمان والراحة النفسية مع الشريك المحتمل إذا كان هناك شعور بالارتياح والثقة، فإن هذا يسهم في نجاح العلاقة.

Advertisements

كانت هذه تفاصيل خبر «معلومة بمليون ريال».. مستشارة سعودية تفجر مفاجأة... هذا ما يحدث للرجل المتزوج بعد سن الأربعين! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على احداث الخليج نت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

الكلمات الدلائليه
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)