shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أثار رجل الأعمال جهاد الشوذبي، صهر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي، سخط واسع على مواقع التواصل الاجتماعي

الأربعاء, 06-مارس-2024
صنعاءنيوز / -

"50 دولاراً مقابل مشاركة! صهر الزبيدي يثير سخط وجدل واسع بمسابقة "غير لائقة"

عدن خاص

أثار رجل الأعمال جهاد الشوذبي، صهر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي، سخط واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانه عن مسابقة "غير لائقة" على صفحة مركز العربية سنتر للأثاث، الذي يملكه.

حيث عرض الشوذبي جائزة مالية بقيمة 50 دولارًا لمن يقوم بمتابعة صفحته وكتابة تعليق ومشاركة المنشور.

واستنكر مراقبون هذه الطريقة، واعتبروها استهتارًا بمعاناة المواطنين في ظل الغلاء الفاحش، وعمليات الفساد التي يقوم بها المقربون من الزبيدي دون حياء.

ووصف البعض تصرف صهر الزبيدي بالوقاحة التي لا حدود لها، متسائلين عن مصدر الأموال التي يتباهى بها، هل هي من قوات المواطن أم من ثروات الوطن التي نهبوها؟

وتفاعل العديد من الجنوبيون مع هذه المسابقة، حيث عبروا عن غضبهم واستيائهم من تصرف الشوذبي، مطالبين بمحاسبة الفاسدين ومحاربة الفساد الذي ينخر في جسد الدولة وتُعدّ هذه المسابقة نموذجاً صارخاً على استغلال البعض للسلطة والنفوذ لجمع المال على حساب معاناة المواطنين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)