shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نُفذت في منطقة عياد بمديرية المشنة محافظة إب"وسط اليمن " مناورة عسكرية لعدد (100) فرد من خريجي مراكز التعبئة والحشد الشعبي

الخميس, 07-مارس-2024
صنعاءنيوز / -

ومسيرة راجلة لخريجي مراكز التدريب والتعبئة..

إب /تقرير /حميد الطاهري


نُفذت في منطقة عياد بمديرية المشنة محافظة إب"وسط اليمن " مناورة عسكرية لعدد (100) فرد من خريجي مراكز التعبئة والحشد الشعبي بتلك المنطقة ..

وشدد المشاركين بالمناورة على أهمية استمرار هذه الدورات لتشمل كافة ابناء هذا الشعب القادرين على المواجهة والجهاد ضد الصهاينة فالمعركة مقدسة والهدف تحرير فلسطين والأقصى الشريف من رجس المحتلين من اليهود المجرمين ..

مؤكدين ان ابناء هذا الشعب عازمون على تحرير فلسطين اذا ما فُتحت ممرات آمنة من الدول المحيطة بفلسطين ..

ودعا المشاركين كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى القيام بواجبهم الديني والأخلاقي تجاه الشعب الفلسطيني والعمل على التحرك الشعبي الواسع في الفعاليات والمسيرات والضغط على الانظمة بشتى الوسائل والمواقف للخروج من صمتها وتحريك جيوشها لنصرة الشعب الفلسيطني ..

وعلى صعد متصل بمحافظة إب "وسط اليمن"

نُفدت اليوم في عزلة المزاحن بمديرية فرع العدين محافظة إب "وسط اليمن" مناورة عسكرية ومسيرة راجلة للدفعة الأولى من خريجي مراكز التعبئة والحشد الشعبي لعدد (250) فردا تحت شعار " لستم وحدكم " .

وفي المناورة والمسير بحضور وكيل المحافظة حارث المليكي ومدير المديرية جمال المزحاني ومسؤول التعبئة بالفرع رعد الوائلي ، أكد المشاركون جهوزيتهم واستعدادهم للوقوف خلف القيادة الثورية لنصرة شعب ومقاومة فلسطين والإنتصار لمضلومية ابناء غزة الذين يواجهون منذ شهور طويلة إجراما ومجازر بشعة وحصار خانق ..

وجدد المشاركون مطالبتهم بفتح الحدود والممرات الآمنة لدخول مجاهدي الشعب اليمني إلى الأراضي الفلسطينية لمواجهة الصهاينة وطردهم من فلسطين وتحرير المقدسات من رجسهم .. داعين إلى استمرار الضربات الصاروخية والطيران المسير للقوات اليمنية في عمق الاراضي الفلسطينية المحتلة وفي البحرين العربي والاحمر مع توسيع وتكثيف تلك الضربات التي تستهدف الصهاينة ومن ساندهم من الأمريكان والبريطانيين ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)