shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب : تدشين توزيع المرحلة الخامسة من الاحتياجات المنزلية للجرحى وأسر الأسرى ..

الجمعة, 08-مارس-2024
صنعاءنيوز / -

إب /حميد الطاهري

دُشنت اليوم دائرة الرعاية الإجتماعية بوزارة الدفاع وشعبة الرعاية الإجتماعية بمحافظة إب بالتعاون مع الهيئة العامة للزكاة ، توزيع المرحلة الخامسة من الإحتياجات المنزلية للجرحى من ابطال الجيش واللجان الشعبية وأسر الأسرى ، لعدد (56) جريحا واسر أسرى ..

وفي التدشين اوضح وكيل المحافظة مسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب ، أن مثل هذه الأعمال التي تقدم للجرحى والأسرى تمثل جانبا من الوفاء وتعكس إهتمام القيادتين الثورية والسياسية بهذه الشريحة التي قدمت التضحيات الجسيمة في سبيل عزة وكرامة شعبها وبلدها ..

وشدد غلاب على ضرورة بذل المزيد من الجهود والرعاية لهذه الشريحة وكذا اسر الشهداء ، باعتباره اقل ما يمكن تقديمه لمن قدموا أغلى التضحيات رخيصة في مواجهة قوى الإستكبار العالمي واذيالهم انظمة العمالة السعودية والإماراتية ..

وبدوره اوضح مسؤول شعبة الرعاية الإجتماعية بالمحافظة العقيد عبدالغني قاسم الدهمس ، أن توزيع الإحتياجات المنزلية مستمر وعلى مراحل قادمة .. لافتا إلى أن التوزيع عبر مراحله السابقة واللاحقة يأتي بناءً على حصر وتقييم ميداني من قبل لجان مركزية قامت بالمسح في مختلف المديريات والعزل وبحسب الأولوية والأكثر إحتياجا ..

حضر التدشين قائد الامن المركزي بإب العقيد صدام غلاب ومدير ادارة المصارف بفرع هيئة الزكاة محمد النقيب ...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)