shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
إدارة مهرجان هايبر المستهلك تعلن عن تسليم جائزة السيارة من فانتا مساء يوم غد الجمعة

الجمعة, 08-مارس-2024
صنعاءنيوز / -




المكلا - خاص



أعلنت إدارة هايبر المستهلك وإدارة شركة عدن للمرطبات والصناعة ببالغ السرور عن حفل تسليم الجائزة الكبرى سيارة من فاتنا، وسيتم عقد الحفل يوم غد الجمعة الموافق 8 مارس 2024 في ساحة مواقف هايبر المستهلك، بدءًا من الساعة السابعة والنصف مساءً.



يأتي هذا الحفل كاحتفالية ضمن مهرجان المكلا مول للتسوق ومعرض هايبر المستهلك الرمضاني، حيث تم تنظيم العديد من الفعاليات والنشاطات المميزة خلال الفترة الماضية.



وتشمل الجوائز التي سيتم توزيعها في هذا الحفل عددًا كبيرًا من الجوائز القيمة للحضور، وبالإضافة إلى ذلك، ستشارك فرقة البندر، المعروفة بأدائها المميز والمثير، في هذا الحفل الذي يعد مناسبة فريدة لمحبي المسرح والترفيه.

ومن المتوقع أن يتم تقديم فقرات فنية متنوعة ومبهجة لإضفاء جو من المرح والسعادة على الحضور.



وتوجهت إدارة هايبر المستهلك وشركة عدن للمرطبات والصناعة بالدعوة الحارة لجميع العملاء والزوار لحضور هذا الحفل الاستثنائي والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية وفرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)