shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قضت محكمة جنح الشيخ زايد في مصر بإدانة وتغريم الفنانة شيرين عبد الوهاب 5 آلاف جنيه لتعديها بالسب والقذف والتشهير على المنتج

السبت, 09-مارس-2024
صنعاءنيوز / -

قضت محكمة جنح الشيخ زايد في مصر بإدانة وتغريم الفنانة شيرين عبد الوهاب 5 آلاف جنيه لتعديها بالسب والقذف والتشهير على المنتج محمد الشاعر، مع إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.
واعتمدت المحكمة في حكمها بثبوت الاتهام بحق الفنانة شيرين عبد الوهاب، على شهادة المجني عليه وتقرير الفحص الفني المعد من المختصين بوزارة الداخلية وتقرير جهاز الأمن السيبراني وتحريات المباحث الجنائية.


ووفق موقع "القاهرة 24" المصري، تعدت الفنانة شيرين عبد الوهاب على المنتج محمد الشاعر بالسب والقذف والتشهير دون وجه حق خلال مؤتمر صحفي مصور ومنشور بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف الموقع المصري أن آخرين قاموا بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام منصة "إنستغرام" عقب انتشار ذلك الفيديو.

وأشارت إلى أن النيابة العامة تولت تحقيق في الواقعة واستمعت لشهادة المنتج محمد الشاعر وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير بحق المجني عليه.

وعقب ذلك طلبت النيابة تقرير جهاز الأمن السيبراني الذي أكد صحة وسلامة الفيديو محل الاتهام، فأمر النائب العام بإحالة المتهمة شيرين عبد الوهاب إلى المحاكمة الجنائية.


المصدر: موقع "القاهرة 24" المصري

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)