shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ماليزيا.. لفضحها فساد المنح الدراسية والبعثات الدبلوماسية.. صحفية يمنية تكشف عن ابتزازها مع ابنتها من قبل السفير

الأحد, 10-مارس-2024
صنعاءنيوز / -

ماليزيا.. لفضحها فساد المنح الدراسية والبعثات الدبلوماسية.. صحفية يمنية تكشف عن ابتزازها مع ابنتها من قبل السفير
متابعات – كوالالمبور

اتهمت صحفية يمنية في ماليزيا سفير اليمن في كوالالمبور بالتحريض لطردها مع ابنتها من ماليزيا بذريعة الاساءة إليه وللسفارة.

وناشدت الصحفية اليمنية بشرى العنسي أكثر من جهة للتدخل لإيقاف ممارسات سفير اليمن في ماليزيا عادل باحميد ضدها وضد ابنتها.

وقالت في منشور على صفحتها في فيسبوك انها تتعرض منذ أسابيع لشتى أنواع وأشكال الممارسات التعسفية و الاضطهادية من قبل السفير اليمني في ماليزيا (عادل باحميد) والذي اختتمها يوم الاثنين الماضي الموافق 4 مارس 2024 بشن حملة ضدي للمطالبة بترحيلها مع ابنتها من ماليزيا عبر جمع توقيعات وأصوات من يمنيين من أتباعه يقوم باستخدامهم والتعاون معهم بحشد الناس ودفعهم لتقديم مئات البلاغات بحقها لدى الشرطة الماليزية.

وأكدت أن السفير باحميد هددها بطلب الشرطة لإعتقالها، كما يحاول إجبارها على كتابة تعهد جائر في مقر السفارة بعدم المطالبة بحقوقها كمواطنة مغتربة وضمان سكوتها كصحفية.

وتنشط الصحفية بشرى العنسي في فضح فساد المنح الدراسية والبعثات الدبلوماسية اليمنية.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)