shopify site analytics
اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر - ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - على كأس الفقيد علي الصباحي ..
نادي وحدة صنعاء يعلن عن برامج وأنشطة الملتقى الرمضاني الثامن

الأحد, 10-مارس-2024
صنعاءنيوز / -


صنعاء - المركز الاعلامي :

أعلن نادي وحدة صنعاء، عن برامج وأنشطة الملتقى الرمضاني الثامن ، الذي يشمل عدة فعاليات ومسابقات في مختلف الألعاب والمجالات.

وجاء ذلك في اجتماع عقده رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أمين جمعان مع فرق العمل المختلفة ، بحضور المستشار الإعلامي للنادي مطهر الأشموري، وأمين عام النادي محمد الصادق.

واقر الاجتماع اقامة كل فعاليات الملتقى على كأس فقيد نادي الوحدة الراحل علي الصباحي، الذي كان أحد رموز النادي والرياضة اليمنية.

وتضمنت برامج الملتقى الرمضاني السابع بطولة كرة القدم في الفئات (رديف - ناشئين - براعم - واعدين)، وبطولة الشطرنج التي ستضم لاعبين مصنفين دوليا، وبطولة اكاديمية الوحدة للفروسية ، والتي ستعرض مهارات الفرسان والخيول في قفز الحواجز.

كما تضمنت البرامج النشاط الثقافي، الذي يشمل مسابقة القرآن الكريم، والمسابقة الثقافية، والتي ستتناول مواضيع مختلفة في الدين والتاريخ والعلوم والأدب .

وفي كلمته خلال الاجتماع، رحب رئيس مجلس إدارة النادي بالحاضرين، وبالمستشار الإعلامي، وأكد أن الفترة الحالية تتطلب وجود قامة إعلامية بحجم الأشموري .

وقال جمعان إن نادي الوحدة كان السباق في إقامة مثل هذه الأنشطة الصيفية والشتوية والرمضانية.

وأبدى سعادته بالوصول للنسخة الثامنة من الملتقى الرمضاني، متحدثا عن أهمية وجود نشاط دائم ومستمر يستوعب الشباب من مختلف الألعاب، موضحا إن الفكرة وجدت ترحيبا ورضا وتفاعلا من الوسط الرياضي والثقافي.

وفي كلمته، عبر المستشار الإعلامي عن سعادته واعتزازه بنادي الوحدة، وأكد أن ما شاهده في النادي من نهضة لم يكن يتصورها أبدا.
وقال إن العمل في النادي يجب أن يكون بمستوى الإنجازات والانتماء، مبديا استعداده لبذل أقصى ما لديه من أجل النادي، ودعا الجميع للتعاون والعمل بروح الفريق الواحد.

وألقى أمين عام النادي كلمة، شكر فيها رئيس النادي ورحب بالمستشار الإعلامي، مستعرضا البرامج والجداول الزمنية للملتقى الرمضاني، داعيا الجميع للمشاركة والحضور والتفاعل مع الفعاليات.

وألقى أمين عام فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالأمانة عادل هاشم كلمة، شكر فيها جمعان مؤكدا أن اغلب انشطة الفرع وفعالياته اقيمت وتقام بفضل تعاونه الدائم .
واستعرض هاشم البطولات التي ستنظم في إطار الملتقى، مشيدا بدور نادي الوحدة في دعم وتطوير كرة القدم اليمنية.

وألقى أمين عام فرع اتحاد الشطرنج بالأمانة حسين عبيد كلمة، استعرض فيها نشاط بطولة الشطرنج، وأكد على أهمية هذه اللعبة في تنمية الذكاء والتركيز والتخطيط، وأعلن عن مشاركة لاعبين مصنفين دوليا في البطولة.

واستعرض مساعد المسؤول الثقافي محمد النجار برنامج النشاط الثقافي، وأوضح أنه يهدف إلى إثراء المعرفة والثقافة والوعي لدى الشباب، مبينا أنه يشمل مسابقة القرآن الكريم، والمسابقة الثقافية، والتي ستتناول مواضيع مختلفة في شتى المجالات.

حضر الاجتماع مدير الكرة أحمد البن، وسكرتير النادي نبيل الآنسي، وطاقم المركز الإعلامي للنادي.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الملتقى الرمضاني الثامن لنادي وحدة صنعاء في الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)